متى يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الخامسة 5 مترجم كاملة عبر قصة عشق؟
متى يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الخامسة 5 مترجم كاملة عبر قصة عشق؟

متى يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الخامسة 5 مترجم كاملة عبر قصة عشق؟

2020-08-12T20:05:02+03:00
2020-08-12T20:09:37+03:00
دوريات
Ahmed Ali12 أغسطس 2020

يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الخامسة 5 مترجم كاملة عبر قصة عشق مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس 2020 حيث تبث قناة فوكس التلفزيونية في تركيا ثم يبث بعد ذلك مترجم للغة العربية مسلسل من بطولة هاندا أرشيل وكرم بورسين وإسماعيل ششماز، ويحظى العمل بمشاهدات عالية جدًا وسط محبي الدراما التركية حول العالم العربي.

لمشاهدة الحلقة مترجم كاملة برابط مباشر اضغط هنا

من أهم مميزات هذا المسلسل التركي أنه يجمع بين الرومانسية والكوميديا​​، حيث أن هناك العديد من المواقف الكوميدية التي تجمع بين Handa وSerkan، والتي تعبر عن المزيد من الحب الذي قد يوحدهم في بقية المسلسل، وتدور أحداث المسلسل حول تلك الفتاة إيدا التي تريد تحقيق المزيد من الأحلام العلمية وتسعى إلى تحقيق مثل هذه الأحلام.

وفي ضوء تلك الرحلة تلتقي برجل الأعمال سركان الذي يقف أمامها في الحصول على منحة تعليمية تساعدها لتحقيق حلمها بالحصول على ما تريد بالمقابل لتمثيل دور خطيبته أمام الجميع لمدة شهرين، ثم بعد انتهاء تلك الفترة يقدم لها المنحة، ورغم أنها تحمل له المزيد من الكراهية لما يفعله، فهي توافق من أجل تحقيق حلمها وفي منتصف تلك الرحلة، تحدث العديد من الأحداث المثيرة والتفاصيل التي يفضلها المشاهدين.

تردد قناة فوكس التركية على النايل سات

التردد 11296
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 6/5
القمر الصناعي النايل سات

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الخامسة 5 مترجم كاملة عبر قصة عشق

ويعرض مسلسل انت اطرق بابي التركي عبر شاشات فوكس تي في التركية، مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت القاهرة، وتدور أحداثه حول فتاة صغيرة تسعى للنجاح في حياتها الأكاديمية، لكنها خسرت كل شيء بسبب رجل أعمال ثري لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية في الخارج  وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في حبه أثناء أداء دور خطيبته.

وتم الكشف عن أولى صور الحلقة 5 من المسلسل التركي الجديد، والذي يعرض حاليًا في تركيا، ومن المقرر عرض الحلقة اليوم ، بعد تأجيل عرضها الأسبوع الماضي بسبب عطلة  عيد الأضحى المبارك، وفي الصور التي تم نشرها على القناة الرسمية للمسلسل، ظهر جميع أبطال العمل في أنطاليا، وظهر الثنائي “سركان” و “إيدا” مستمتعين بوقتهما معًا، ومن المتوقع أن يقعوا في الحب في هذه الحلقة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.