اليوم السابع يكشف حقيقة وفاة الفنان محمود ياسين اليوم في مصر
اليوم السابع يكشف حقيقة وفاة الفنان محمود ياسين اليوم في مصر

اليوم السابع يكشف حقيقة وفاة الفنان محمود ياسين اليوم في مصر

بانوراما
Ahmed Ali10 أغسطس 2020

كشف موقع اليوم السابع حقيقة وفاة الفنان محمود ياسين اليوم في مصر التي أثار ضجة واسعة وسط محبي الفنان في الجمهورية والعالم العربي، حيث ذكر ناشطون أنه توفي بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية أثناء تواجده في منزله، عن عمر يناهز 71 عامًا.

اليوم السابع يكشف حقيقة وفاة الفنان محمود ياسين اليوم في مصر

لكن مصادر مقربة من الفنان محمود ياسين نفت كل ما يدور حول وفاته أو تدهور صحته، مؤكدة أنه يعيش مع أسرته وبصحة جيدة، حيث أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين عن استيائها من الأخبار المتداولة منذ فترة قصيرة عن وفاة الفنان الكبير محمود ياسين وتدهور صحته.

يشار إلى أن النجم الكبير محمود ياسين من مواليد بورسعيد، وتخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1964، والتحق بالمسرح القومي قبل ذلك بعام، قدم للدراما والسينما العديد من الأعمال الفنية المميزة منها الرصاصة لاتزال في جيبي والجزيرة الجزء الأول، وآخرها فيلم جدو حبيبي تم عرضه عام 2012.

محمود ياسين، فنان مصري، ولد عام 1941 في جمهورية مصر العربية ، ويطلق عليه لقب “الإمبراطور”، وهو متزوج من الفنانة الشهيرة وأبنائه الممثل عمرو محمود ياسين والممثلة رانيا محمود ياسين، التي تزوجت الفنان المصري محمد رياض.

لمحمود ياسين تاريخ طويل في الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتلفزيون والراديو، حيث يتسم بصوت رخيم وأداء مميز في اللغة العربية، كان يتولى التعليق والرواية في المناسبات الوطنية والرسمية، كما لعب أدوارًا قوية في المسلسلات الدينية والتاريخية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.