سبب وفاة الفنان سعيد بوشلوش في احدى مستشفيات الجزائر
سبب وفاة الفنان سعيد بوشلوش في احدى مستشفيات الجزائر

سبب وفاة الفنان سعيد بوشلوش في احدى مستشفيات الجزائر

بانوراما
Ahmed Ali2 أغسطس 2020

أعلنت وسائل الإعلام المحلية سبب وفاة الفنان سعيد بوشلوش في احدى مستشفيات الجزائر اليوم الأحد 2 آب 2020، حيث توفي الموزع الموسيقي سعيد بوشلوش بعد تدهور الحالة الصحية في مستشفى بني مسوس، بعد نقله قبل أيام جراء إصابته بجلطة تطلبت حالته جراحة دقيقة خارج البلاد.

ووعدت وزيرة الثقافة مليكة بن دودة في تغريدة لها بمتابعة الوضع الصحي للفنان، حيث كتبت في تغريدة عبر تويتر: “لقد تأثرنا عظيم الأثر لدى سماعنا بالحالة الصحية الحرجة للفنان الفاضل والمحبوب سعيد بن شلوش؛ ونعمل على متابعة وضعه الصحي عن قرب ولن ندخر جهدا في مساندته، داعين الله أن يشفيه شفاء ما بعده سقما”.

يعتبر بوشلوش أحد أشهر كتاب الكلمات وموزعي الموسيقى والألحان في الجزائر. وهو صاحب الأغاني الرياضية الشهيرة التي طالما أسعدت أنصار المنتخب الوطني في الأحداث الكبرى مثل “لالجيري يا لميمة يا مونامور”، “يالولاد ديرو حالة”،”تحيا ليكيب ناسيونا”،..إلخ.

كما تعامل الراحل مع معظم الفنانين، وخاصة الشباب، حيث أشرف على توزيع الأغاني متعددة الألبومات مثل كادير الجابوني، الشابة صونيا، جليل باليرمو .. إلخ، بالإضافة إلى توزيعه على معظم الجنريكات وأعمال السينما والتلفاز في السنوات الأخيرة.

سبب وفاة الفنان سعيد بوشلوش في احدى مستشفيات الجزائر

بدأ اهتمام المتوفى بالموسيقى عندما انضم إلى صفوف الكشافة الإسلامية الجزائرية، حيث تعلم العزف على البيانو، وظهرت موهبته وإحساسه الموسيقي الذي جذب انتباه مدراء المسلسلات التلفزيونية والإعلامية، بالإضافة إلى لمنتجي الأغاني الحديثة التي فقدت فيها مواهبه وكان مبدعًا في العديد من المشاريع الفنية التي كانت ناجحة على نطاق واسع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.