شاهد: فيديو جريمة اغتصاب فندق فيرمونت يشعل مواقع التواصل
شاهد: فيديو جريمة اغتصاب فندق فيرمونت يشعل مواقع التواصل

شاهد: فيديو جريمة اغتصاب فندق فيرمونت يشعل مواقع التواصل

بانوراما
Ahmed Ali2 أغسطس 2020

أشعل فيديو جريمة اغتصاب فندق فيرمونت منصات التواصل الاجتماعي، حيث أفادت وسائل الإعلام المصرية، نقلًا عن مصادر أمنية، أن تحقيقات تجري في قضية اغتصاب جماعي لفتاة داخل فندق فيرمونت منذ عام 2014 من قبل مجموعة من الشباب.

على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ، نشرت “تريند” جريمة فيرمونت  وتحدثت عدة صفحات عن اغتصاب فتاة في فندق فيرمونت نايل سيتي في عام 2014 من قبل عدد من الأشخاص من خلال تخديرها وتبادلا اغتصابها، وتم تصوير مقطع فيديو عن الاغتصاب، كما تدعي هذه الصفحات.

وأشارت المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية تبحث عن الضحية حتى تتمكن من تحديد حقيقة هذه الادعاءات، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية لم تتلق أي تقارير عن هذا الحادث حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات القانونية فيها.

وذكرت أن سلطات التحقيق تفحص روايات الفتيات والشباب الذين تحدثوا عن الحادث تمهيدًا لتحديد هوية أي منهم على صلة بالضحية استعدادًا للوصول إليه والاستماع إلى أقواله في هذه الادعاءات.

ونوهت المصادر إلى أن العقلاء لا يجب أن يتداولوا الشائعات بدون أدلة، وأن الفتيات أو الشباب الذين لديهم أدلة كان عليهم توجيهها أولاً إلى سلطات التحقيق الرسمية حتى يتمكنوا من اتخاذ الإجراءات القانونية فيها بدلاً من إطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون موضوعًا خصبًا للحديث عن الشائعات.

فيديو جريمة اغتصاب فندق فيرمونت يشعل مواقع التواصل

من جانبها  أعلنت إدارة فندق فيرمونت نايل سيتي أن الفندق على علم ويتابع ما يجري تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصا ، التي ربما حدثت في الفندق خلال حدث خاص لأحد منظمي الأحداث والحفلات في عام 2014.

وأضاف الفندق في بيان نشر على حسابه على “تويتر” أنه “كان هناك اتصال فوري بين فريق الفندق والمجموعات المسئولة عن هذه الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث أن إحدى أولوياتنا القصوى هي الحفاظ على سلامة الضيوف والزملاء.

إدارة "فيرمونت": نتابع ما يتردد عن واقعة الاغتصاب ومستعدون لمساعدة التحقيق
إدارة “فيرمونت”: نتابع ما يتردد عن واقعة الاغتصاب ومستعدون لمساعدة التحقيق

وأكدت إدارة الفندق التزامها بمساعدة السلطات المختصة والسلطات المعنية في حالة إجراء تحقيق رسمي، يأتي الحديث عن الحادث الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد اتهام طالب الجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي بمضايقة نحو 50 فتاة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.