شاهد: مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 مترجمة كاملة عبر قصة عشق
شاهد: مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 مترجمة كاملة عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 مترجمة كاملة عبر قصة عشق

2020-07-31T22:41:17+03:00
2020-08-07T19:47:12+03:00
بانوراما
Ahmed Ali31 يوليو 2020

من المتوقع، أن يعرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 مترجمة كاملة عبر قصة عشق مساء اليوم الجمعة 31 تموز 2020، حيث ينتظر الجميع عرض المسلسل التركي الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، وأصبح تريند الحديث عن مواقع التواصل الاجتماعي الذي قدم خمس حلقات منه في الأسابيع السابقة، ونال إعجاب الجميع في جمهور الدراما التركية العالم العربي.

لمشاهدة الحلقة كاملة برابط مباشر اضغط هنا

شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسل السيد الخطأ العديد من المواقف المصورة والمفاجآت بين المسلسل حيث أن Ozgu Jan Yaman وIzgi Ozji Joral متقاربين من بعضهما البعض، حويث يعتبر Ezghi بطل أحد الشباب الذين رفضوا في البداية ولم يؤمنوا بالحب، ولكن منذ أن التقى عن طريق الخطأ مع أوزجو وقرر جعلها تقع في حبه على الرغم من أنها فتاة متعددة العلاقات لكن هذه العلاقات بأكملها غير ناجحة.

القنوات الناقلة لمسلسل السيد الخطأ

يُعرض مسلسل السيد الخطأ عبر قناة فوكس تي في التركية على التردد التالي :-

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات1129627500عمودي5/6

وخلال الساعات القليلة الماضية، بدأ الكثير من الناس بالبحث عن موعد عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 مترجمة كاملة عبر قصة عشق والذي كان من المقرر اليوم الجمعة الحادي والثلاثين من يوليو 2020، والذي يصادف الأيام الأولى لعيد الأضحى المبارك، وبعد البحث اتضح أن المنظمين والفريق قرروا تأجيل عرض الحلقة السادسة، والتي كان من المفترض أن يتم عرضها مساء اليوم الجمعة.

ولعل تأجيل العرض الذي وصل إلى الحلقة السادسة جاء بسبب عطلة عيد الأضحى التي تلقاها فريق عمل المسلسل بالإضافة إلى جميع أطياف الشعب التركي، وكان من غير المعقول أن يكون البلد بأكمله في عطلة، ويعمل فريق العمل على تصوير حلقات المسلسل، حيث تم تأجيل الحلقة التي ستشهد بعض الإثارة، كما هو معتاد في المسلسل التركي، الذي بدأ في التأثير على الجمهور المشاهد، مما جعله يكتسب ويحصل على معدلات مشاهدة عالية جدًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.