شاهد: مسلسل يا اسفي على شبابي الحلقة 1 قصة عشق مترجم كاملة
شاهد: مسلسل يا اسفي على شبابي الحلقة 1 قصة عشق مترجم كاملة

شاهد: مسلسل يا اسفي على شبابي الحلقة 1 قصة عشق مترجم كاملة

بانوراما
Ahmed Ali27 يوليو 2020

مسلسل يا اسفي على شبابي الحلقة 1 قصة عشق مترجم كاملة حيث احتلت الدراما التركية السنوات العشر الماضية مكانًا كبيرًا في العديد من البلدان، وخاصة دول العالم العربي، بما في ذلك مصر والمملكة العربية السعودية والكويت، تلك البلدان المهتمة في مشاهدة المسلسل التركي بمختلف جوانبه التاريخية والرومانسية والاجتماعية والكوميدية، وفازت سلسلة قيامة عثمان بنسبة مشاهدة عالية، وكذلك ابنة السفير.

لمشاهدة الحلقة كاملة عبر التليجرام اضغط هنا

ومن المسلسلات الجديدة التي تم الإعلان عن انضمامها للمسلسل التركي، والتي يتم عرضها حاليًا مسلسل يا أسفي على شبابي، هذا المسلسل التركي الذي يعرض على قناة ATV التركية، إحدى أهم القنوات التركية والمشهورة التي تعرض المسلسل التركي المتميز، حيث تدور قصة المسلسل حول شخصيتين لرجلين مسنين، يعانيان هذان الرجلان دائمًا من مشاكل بينهما، وهناك دائمًا حالات من الجدل والخلاف بينهما.

وبحسب مصادر فنية، من المتوقع أن يكون المسلسل من أهم وأفضل المسلسلات التركية التي ستعرض هذا الصيف، وسأل الكثيرون عن عدد الحلقات، حيث أفادت بأن عدد حلقات العمل لم يتم تحديدها بعد، وسيعتمد ذلك على نسبة المشاهدة التي سيحصل عليها، والحلقة الأولى بدأت في الخامس عشر من يونيو 2020، وتابعها الكثيرون حيث صنفت كواحدة من أبرز المسلسلات التركية الشخصيات الكوميدية.

ينتظر الجميع عرض الحلقة الجديدة من المسلسل في حين يستمر البحث عن مسلسل يا اسفي على شبابي الحلقة 1 قصة عشق مترجم كاملة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث حققت الحلقة نجاحًا باهرًا للغاية في تركيا والعالم العربي، من بطولة جنكيز بوزكورت وليفنت اولجن، ويعرض أسبوعيًا مساء يوم الاثنين من كل اسبوع الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا على قناة  ATV.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.