تعرف على قصة مسلسل الخطأ التركي Arıza وأبطاله ومواعيد عرضه
تعرف على قصة مسلسل الخطأ التركي Arıza وأبطاله ومواعيد عرضه

تعرف على قصة مسلسل الخطأ التركي Arıza وأبطاله ومواعيد عرضه

2020-07-26T00:34:06+03:00
2020-07-26T00:34:54+03:00
بانوراما
Ahmed Ali26 يوليو 2020

 قصة مسلسل الخطأ التركي Arıza وأبطاله ومواعيد عرضه حيث أكدت مصادر فنية تركية أن أبطال المسلسل هم: تولغا ساريتاش وايتشا توران، وتحكي عن شخص شديد الغضب لا يحب المشاكل ودائمًا في حالته ولكنه يتحول إلى تاجر مخدرات، بسبب مقتل والده ويصبح رب الأسرة، سيناريو المسلسل و بقية الممثلين لم تكتمل والمقابلات مستمرة وهناك من يوافقون وهناك أيضًا من يرفضون، المسلسل من تأليف Ozan Aksungur، وإخراج Recai Karagöz.

وأكدت صفحة موقع نجوم تركيا على الفيسبوك أن تولغا ساريتاش وايتشا توران أبطال مسلسل الخطأ Arıza ونشرت صورة من اجتماعهم، موضحة أن “علي رضا” الذي يعيش حياة متواضعة وصادقة و”خالدة” التي يعتبر والدها أحد الزعماء الكبار في العالم المظلم، ستتغير حياتهما بعد اللحظة التي تتقاطع طرقهما بها، حيث بدأ التصوير يوم الجمعة الموافق 24 تموز 2020 في اسطنبول.

وفي أحداث قصة مسلسل الخطأ التركي Arıza  تتقاطع مسارات سائق التاكسي “علي رضا” الذي يعيش حياة متواضعة مع “خالدة” الابنة الثمينة لأحد زعماء العالم المُظلم لقاءات علي رضا و خالدة تحول حياتهم الى خطأ للأبد، حيث سيُحكي عن حرب شاب صاحب الأجرة مع ملوك المدينة والحب الخطير الذي يعيشه مع خالدة في ظل هذا الصراع.

تعرف على قصة مسلسل الخطأ التركي Arıza وأبطاله ومواعيد عرضه

وفي وقت سابق، أكدت الصحفية بيرسين بشكل  تصوير مسلسل ‎الخطأ سيبدأ منتصف شهر يوليو الجاري، مشيرة إلى أن تولغا ساريتاش سيجسد دور “علي رضا” بينما عائشة توران ستجسد دور “خالدة”، كما ‏انضم الممثل جافيت شيتين قونير إلى طاقم عمل مسلسل ‎Arıza وسيؤدي دور مراد، حيث اشتهر بدور (دوغان الب) في مسلسل قيامة أرطغرل التركي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.