حقيقة وفاة الفنانة صفاء حبيركو خلال عملية ولادة في المغرب
حقيقة وفاة الفنانة صفاء حبيركو خلال عملية ولادة في المغرب

حقيقة وفاة الفنانة صفاء حبيركو خلال عملية ولادة في المغرب

دوريات
Ahmed Ali25 يوليو 2020

نشرت وسائل الإعلام المغربية المحلية حقيقة وفاة الفنانة صفاء حبيركو خلال عملية ولادة في المغرب حيث قام العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتعميم خبر وفاتها في مستشفى بالمغرب بعد أن أصيبت بنزيف حاد بعد ولادتها، حيث لم تكشف حينها أي سلطات رسمية في المغرب أو قريبة من الفنانة صحة الأخبار المتداولة.

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر: “وفاة الفنانة المغربية صفاء حبيركو بسبب نزيف حاد بعد الولادة وبعد احتضانها ابنها في مستشفى مغربي”، حيث أثار الخبر جدلاً واسع النطاق بين نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي وتخطت الفنانة شعبية واسعة بين الجماهير في العالم والعالم العربي بسبب الدراما والمسلسلات الأخرى.

حقيقة وفاة الفنانة صفاء حبيركو خلال عملية ولادة في المغرب

أنجبت الفنانة المغربية صفاء توأماً، فاجأت معجبيها ومتابعيها بنشرها يوم الجمعة 25 تموز 2020 بتوثيق مراحل الولادة من خلال فيديو نُشر على قناتها الرسمية على يوتيوب، لتوثيق لحظة ولادة توأمها “نايل ونليا”.

تضمن الفيديو، الذي استمر أكثر من 17 دقيقة ، جميع مراحل حمل حبيركو لتوأمها والصعوبات التي واجهتها، وصولاً إلى دخولها إلى غرفة العمليات، وإنجاب أطفالها.

سردت حبيركو وزوجها تفاصيل هذه الرحلة ومزاياها وعيوبها، بالنظر إلى الصعوبات الكبيرة التي واجهتها، خاصة أنها عاشت مع مشاكل كبيرة مع الأجنة، الأمر الذي تطلب منها دخول غرفة العمليات بسرعة.

صفاء ولدت عام 1990 في مدينة القنيطرة وهي ممثلة وعارضة مغربية فازت بلقب ملكة جمال المغرب و(حب الملوك)  بالإضافة إلى ظهورها في العديد من الإعلانات المغربية والعربية ، كما حصلت على دور قيادي في العديد من الأعمال التلفزيونية مثل المسلسل الدرامي زينة في رمضان 2014 ومسلسل “وعدي” في دور منية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.