شاهد صور سناب العنود العيسى تثير جدلا واسعا.. فما علاقة نايف ناصر العتيبي؟
فضيحة صور سناب العنود العيسى عارية تثير جدلا واسعا

شاهد صور سناب العنود العيسى تثير جدلا واسعا.. فما علاقة نايف ناصر العتيبي؟

Ahmed Ali
2020-08-19T11:44:06+03:00
بانوراما
Ahmed Ali23 يوليو 2020

أثارت صور سناب العنود العيسى جدلا واسعا.. فما علاقة نايف ناصر العتيبي؟ نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لفتاة سعودية هاربة حصلت على اللجوء في أمريكا حيث كتبت “وشم” على جسدها في رسالة إلى قيادة بلادها السعودية ممثلة بالملك سلمان ووريثه الأمير محمد بن سلمان.

قال حساب – معروف بهجومه المستمر على الأديان وتشجيع الحرية المطلقة، وخاصة الجنس – معلقاً على الصور المزعومة: الوشم لـ العنود العيسى، عظيم جدًا.. وهي كلمات لملك الراب الراحل توباك “Only God Can Judge Me”.. “وحده الإله من يحكم علي”، هذه افضل عبارة تُقال لأي شخص يتدخل في قراراتك الشخصية.

نشرت الصحف المحلية قصتها في عام 2017، قائلة إن رواد تويتر في المملكة العربية السعودية قاموا بتوزيع هاشتاج يسمى “انتحار توباكي”  وهو لقب لفتاة سعودية تدعى العنود العيسى، حيث تم إطلاق “الهاشتاج” بعد تسجيل فيديو نشرته على حسابها على “إنستجرام”، ظهرت فيه وهي تحكي قصة اغتصابها في حالة انهيار شديد وبكاء.

بدأت قصة الطالبة السعودية العنود، التي تدرس في الولايات المتحدة، على مواقع التواصل في ديسمبر 2016، عندما نشرت مقطعًا عبر “يوتيوب” وهو عبارة عن مجموعة من المقاطع التي تحكي قصتها وكيف أصبحت فتاة وصفها الآخرون بأنها “فاسقة”، وادعت أن السبب وراء هذه السلوكيات اغتصبها شبيب الحقباني، ابن أختها حصة، ويعمل كمساعد مدير عام للعلاقات العامة والإعلام بالحالة المدنية التابعة لوزارة الإعلام السعودية.

صور سناب العنود العيسى تثير جدلا واسعا.. فما علاقة نايف ناصر العتيبي؟

تعود القصة إلى نشر العنود العيسى هذا الفيديو، حيث وصفت حبيبها السابق بأنه مريض نفسي، لنشره صورها الخاصة وابتزازها، وقالت العنود العيسى: “تبتزني ولا لأعلمك في الابتزاز صح، قاعد يبتزني بصور فولي نودز صور هو اللي صورني ياها وما حد عنده الصور هذه إلا هذا الشخص، والناس الآن فجأة وأنا من زمان ما دخلت حسابي قاعدين يرسلولي الصور هذه لو صور أنا أنزلها”.

تصدرت العنود العيسى حديث السعوديين بعد أن كان الجميع يبحثون عن أسباب اختفائها طوال الفترة الماضية، حيث افتتح المغردون هاشتاق العنود العيسى على رأس قائمة التريدن في المملكة، وادخل بين أعلى التسميات المتداولة وأطلقت آلاف التغريدات عبر الهاشتاج.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.