شاهد: فيديوهات فضيحة منار سامي تيك توك تثير جدلا واسعا في العالم العربي
شاهد: فيديوهات منار سامي تيك توك تثير جدلا واسعا في العالم العربي

شاهد: فيديوهات فضيحة منار سامي تيك توك تثير جدلا واسعا في العالم العربي

بانوراما
Ahmed Ali23 يوليو 2020

أشعلت فيديوهات فضيحة منار سامي تيك توك جدلا واسعا في العالم العربي بين نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي “Facebook وTwitter”، وحصدت مقاطع الفيديو غير الأخلاقية لمنار سامي tiktok موسيكلي مؤخرًا العديد من المشاهدات، في إشارة إلى أن منار من بين نجوم تيك توك في مصر، إلى جانب حنين حسام وموضة الأدهم.

تظهر منار سامي tiktok من وقت لآخر في حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، بطريقة لا تتناسب مع الحياء العام وتقاليد المجتمع بشكل عام، وكل يوم تتلقى الجماهير التعليقات كلها لردعها ولكن يبدو أنها لا تردع، ومن خلال تجاوز الحياء العام والخروج من المألوف، فهناك بعض الأطفال يتخذونهم قدوة لهم لأنهم يستخدمون أنفسهم كنجوم، ومفهوم النجومية يعني “فنان أو فنانة” ودائماً ما يكون الفنان مثالاً للجميع.

فيديوهات فضيحة منار سامي تيك توك تثير جدلا واسعا في العالم العربي

ويبدو أنه انضم مؤخرًا إلى حنين حسام والأدهم الأدهم، وهما الآن في السجن بسبب مقاطع الفيديو التي ينشرونها من خلال حسابها في تطبيق TikTok، حيث اعتبر مستخدمو ومستخدمي Twitter هذا التطبيق غير أخلاقي على الإطلاق، مما أدى إلى الإبلاغ عليهم، حيث أصبحت منار سامي الثلاثة، وسرعان ما أثار ظهورها في تيك توك جدلاً كبيراً.

تثير منار سامي ميوزكلي دائمًا الجدل من خلال الظهور في أقسام تشوه الحياء العام، وترتدي ملابس غير أخلاقية، مما أدى إلى استياء مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، في إشارة إلى أن Tik Tok هي خدمة مشاركة فيديو عبر الشبكات الاجتماعية الصينية مملوكة لشركة ByteDance، وهي شركة تقنية إنترنت مقرها بكين تأسست في عام 2012 بواسطة Zhang Yiming.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.