شاهد: موقع يوبست مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة عبر قصة عشق
شاهد: موقع يوبست مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة عبر قصة عشق

شاهد: موقع يوبست مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة عبر قصة عشق

2020-07-23T01:30:48+03:00
2020-07-30T00:09:29+03:00
بانوراما
Ahmed Ali23 يوليو 2020

نشر موقع يوبست مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة عبر قصة عشق يوم الأربعاء 22 يوليو 2020، حيث ينتظر عشاق الدراما التركية في جميع أنحاء العالم العربي لتقديم الحلقة الثالثة من المسلسل التركي الشهير، وهو من أشهر المسلسلات التركية في العالم العربي، بعد عرض حلقتين فقط من المسلسل.

لمشاهدة الحلقة الثالثة مترجمة كاملة، انقر هنا

كانت هناك عمليات بحث مكثفة في معظم دول العالم العربي لمعرفة مواعيد المسلسل والقنوات التركية والعربية التي يتم عرضها مجانًا وبدون تشفير، حيث تدور قصة وأحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتتحدث عن قصة رجل أعمال يستأجر فتاة لتمثيل دور خطيبته حتى تتمكن من الحصول على المنحة الدراسية التي تستحقها بعد حصولها على المدرسة الثانوية.

بينما تلعب الفتاة دور خطيبة رجل الأعمال الثري، يقع رجل الأعمال في حب هذه الفتاة، وبعد ذلك تعيش قصة حب جميلة تتخللها العديد من الأحداث والعقبات التي تقرر مواجهتها معًا، حيث يتم عرض مسلسل “أنت اطرق بابي” أسبوعيًا كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والمسلسل يعرض حصريًا على قناة “Fox TV” التركية والتي تبث معظم المسلسلات التركية.

تشاهد اليوم موقع يوبست مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة عبر قصة عشق، وقد استطاع هذا المسلسل منذ اليوم الأول الذي عرض فيه جذب عدد كبير من المشاهدات، خاصة في العالم العربي، الذي يستمتع بمشاهدة المسلسل التركي، ويتابع المسلسلات التركية ملايين العرب حول العالم العربي من خلال القنوات الإلكترونية والمنصات المتخصصة في عرض التركية الجديدة والمميزة المسلسل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.