شاهد: مسلسل داوني الهندي الحلقة 2 مترجم على لودي نت
شاهد: مسلسل داوني الهندي الحلقة 2 مترجم على لودي نت

شاهد: مسلسل داوني الهندي الحلقة 2 مترجم على لودي نت

بانوراما
Ahmed Ali21 يوليو 2020

مسلسل داوني الهندي الحلقة 2 مترجم على لودي نت حيث تبدأ الحلقة وسيد يتمنى التوفيق لشاشنك ويذهب، شاشنك يخبر جوهي بأنه مرتاح لأنه تحت أيدي أكبر جراحين مثلها ولكنها تعتبر الثانية، لأنه الأول طبعا فجوهي تبتسم، وتجهز للعملية، شيشانك يخبرها بأنه لا يريد أن يموت وإذا حدث له أي شيء ستسلم هي منصب رئيسة قسم الجراحين تأتي أنجالي وتسمع هذا و تشعر بالحزن، شيشانك ينظر لها فتخبره بأنها أتت فقط وتتمنى له التوفيق.

 أنجالي تذهب وجوهي تقول سأعطيك فرصة للتحدث مع ابنتك، ريشاب ينظر لتحاليل الفتاة فتأتي ايشاني وترى التحاليل وتخبره بأن لديه غازات كثيرة وحاجز أيضًا في معدتها، ريشاب يقول أعلم و لهذا أريد أن أجري مسح بالأشعة على جسدها كله ولكن والدها يرفض، يأتي والد الفتاة ويخبرهم بأنه لا يريد أن تبق ابنته هنا وسوف يخرجها، الفتاة على وشك الخروج ولكن ايشاني تراها وتتذكر الكلام الذي قرأته قبل هذا في كتاب الطب وتخبر والد الفتاه بأن ابنته تناولت مادة صلبة ولهذا تعاني من ألم في المعدة.

مسلسل داوني الهندي الحلقة 2 مترجم على لودي نت

وتضيف أنه يجب أن تجري العملية قبل أن تفقد حياتها، الفتاة يغمى عليها، ايشاني تنادي الممرضة لكي تأخذها لغرفة العمليات، جوهي ترى أن الورم متشعب جدًا في خلايا المخ وتفكر كيف ستخرجه دون أن تؤذي الدماغ، جوهي تقف وتفكر، يأتي فاردهان ويسأل أنجالي اذا كانت بخير، فتقول كيف سأكون بخير ووالدي يلفظ أنفاسه الأخيرة، فاردهام يقول أنا لست طبيبًا ولكن لا يجب ان تكون دماغ الشخص مفتوحة هكذا دون فعل شيء، أنجالي تدخل لغرفة العمليات وتخبر جوهي بأن تقفل الجرح وإلا ستحصل مضاعفات في جسده.

وفي وقت لاحق، شيشانك يفتح عينيه ليجد أنجالي أمامه، تقول أبي لا تقلق أنا اتصلت بالدكتور شرى وهو سيأتي  لكي يقوم بعمليتك، تأتي جوهر وتقول أنا فقط من سأقوم بها، أنجالي تسمع هذا وتغضب و تذهب، جوهي تعتذر من شيشانك لأنها شعرت ببعض الخوف، شيشانك يقول لا تقلقي أنا أعرف هذا الشعور، ريشاب ويدى و ايشانى يروا فاردهان ومعه مساعده ويخططون لبناء بعض الأشياء في المشفى، تأتى ايشانى وتخبره بأنه يرتكب خطأ لأنه عيّن مساعد مع أن المدير العام للمشفى الدكتور شيشانك مازال على قيد الحياة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.