شاهد: اول ظهور للفنانة نورمان اسعد منذ اعتزالها قبل 13 عاما
شاهد: اول ظهور للفنانة نورمان اسعد منذ اعتزالها قبل 13 عاما

شاهد: اول ظهور للفنانة نورمان اسعد منذ اعتزالها قبل 13 عاما

2020-07-20T11:18:23+03:00
2020-08-06T13:16:26+03:00
بانوراما
Ahmed Ali20 يوليو 2020

انتشر اول ظهور للفنانة نورمان اسعد منذ اعتزالها قبل 13 عاما بصورة واسعة على الشبكات الاجتماعية حيث تمكنت الممثلة السورية “نورمان أسعد”، المعروفة بـ “هناء” من مسلسل “جميل وهناء”، من تصدر الحديث بعد ظهورها الأخير بعد قرار اعتزالها، وكان آخر ظهور لها في وسائل الإعلام قبل 9 سنوات.

اول ظهور للفنانة نورمان اسعد منذ اعتزالها قبل 13 عاما

أظهر مقطع الفيديو نورمان وهي ترتدي ملابس سوداء بسبب تعازيها لوالد زوجها رجل الأعمال الكردي العراقي والسياسي نهرو محمد عبد الكريم الكيزاني، وعلق الجمهور بدوره على شكل نورمان مؤكدًا على أنها لا تزال جميلة للغاية، بينما تحدث البعض عن التغيير في شكلها، والذي نتج عن الجراحة التجميلية بعد أن تعرضت لحادث مروري تسبب في أضرار بأنفها وجبينها.

 أسعد 2020 1 - غزة تايم - Gaza Time

يذكر أن الفنانة السورية لديها 5 أبناء، فتاة وحيدة تدعى “جودي” من زوجها الممثل السوري “أيمن زيدان” الذي تزوجته بعد الجزء الأول من مسلسل “يوميات جميل وهناء” ولكن زواجهما انتهى بسرعة، وأثناء تصوير الجزء الثاني من “جميل وهناء” عاد الزوجان بقيا معًا لمدة 3 سنوات.

في عام 2004 تزوجت نورمان من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وانفصلوا بعد زواج دام عامين، وفي عام 2007، تزوج نورمان أسعد من رجل أعمال وسياسي كردي عراقي، نهرو محمد عبد الكريم الكسانزاني، ولديها منه أربعة أبناء وهم: “تيجان وتاج جينار وروجينا”.

خلال حياتها، تعرضت الممثلة لحادثين مروريين، الأول في عام 1997 عندما انقلبت السيارة أكثر من 7 مرات وهربت منها بأعجوبة، وفي العام التالي، عانت من حادث آخر أدى إلى إصابات خطيرة في وجهها، مما أجبرها على إجراء عملية تجميل الأنف.

وجاء قرار الاعتزال بعد زواجها الأخير لتنذر نفسها من زوجها وعائلتها، وعلى الرغم من الشائعات التي تشير إلى أنها ستعود إلى الفن، إلا أنه تم نفي الموضوع تمامًا وبشكل كامل من قبل المقربين منها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.