شاهد: مسلسل شارع شيكاغو الحلقة 1 الأولى بطولة الفنانة سلاف فواخرجي
شاهد: مسلسل شارع شيكاغو الحلقة 1 الأولى بطولة الفنانة سلاف فواخرجي

شاهد: مسلسل شارع شيكاغو الحلقة 1 الأولى بطولة الفنانة سلاف فواخرجي

بانوراما
Ahmed Ali17 يوليو 2020

يعرض مسلسل شارع شيكاغو الحلقة 1 الأولى بطولة الفنانة سلاف فواخرجي ابتداء من يوم الأحد 26 يوليو على قناة “osn ياهلا”، حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة الفتاة الدمشقية التي هربت مع بطل شهير في الستينيات فانتقلت إلى تياترو شارع شيكاغو.

مسلسل شارع شيكاغو الحلقة 1 الأولى بطولة الفنانة سلاف فواخرجي

نشرت شركة “قبنض” للإنتاج الفني مؤخرًا ملصقات ترويجية لنجوم مسلسل “شارع شيكاغو” (إخراج محمد عبد العزيز)، في مقدمتهم الفنان دريد لحام، مهيار خضور، أمل عرفة، سلاف فواخرجي وشكران مرتجى وعباس النوري، حيث كان من المفترض أن يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان، ولكن تم تجميد التصوير بسبب فيروس كورونا، حتى ظهر المسلسل السوري قبل وقت قصير.

مسلسل شارع شيكاغو على اي قناة

قبل أيام من عرضه على قناة OSN في 26 يوليو 2020، تسبب الملصق الترويجي لمسلسل “شارع شيكاغو” (من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز)، الذي جمع النجمين، سلاف فواخرجي ومهيار خضور، في ارتباك في الفن تواصل اجتماعي.

يشار إلى أن الملصق الرومانسي الذي يجمع أبطال المسلسل السوري على وشك التقبيل، قسمت المعجبين بين مؤيد ومعارض، حيث وجد البعض أن الملصق الجذاب يروِّج للعمل الذي يجمع مجموعة من النجوم  بما في ذلك أمل عرفة ودريد لحام وعباس النوري، ويدور حول فتاة دمشقية تهرب مع بطل شعبي في الستينيات، لذلك تتحول إلى تياترو، وتقع في شارع شيكاغو.

كما اعتبر البعض أن الملصق ذكرنا بالأعمال القديمة التي تطرقت إلى العلاقات العاطفية التي كانت مليئة بالمشاهد الرومانسية التي عرف فيها الزمن العربي الجميل، من ناحية أخرى، هب آخرون لشن حملة عنيفة ضد الملصق، حيث واجهت الممثلة السورية سلاف فواخرجي وابل من الانتقادات الهجومية والمؤذية على صورة نشرتها لملصقها من مسلسل “شارع شيكاغو” الذي تلعب فيه البطولة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.