شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثانية 2 مترجم كاملة عبر قصة عشق
شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثانية 2 مترجم كاملة عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثانية 2 مترجم كاملة عبر قصة عشق

دوريات
Ahmed Ali15 يوليو 2020

يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثانية 2 مترجم كاملة عبر قصة عشق  اليوم الأربعاء 15 تموز 2020 عبر قناة فوكس التركية، حيث يعتبر أحد أحدث الأعمال التركية في الفترة الحالية ويدور حول قصة رومانسية مختلطة مع بعض الكوميديا ​​التي تجمع بين ممثلين منهم البطلة إيدا، التي تمثل دورها الفنانة هاندا أرتشيل وسيركان، الذي دوره هو الممثل كرم بورسن.

لمشاهدة الحلقة كاملة برابط مباشر اضغط هنا

وتدور القصة حول فتاة مجتهدة تسعى للوصول إلى مرحلة تعليمية كبيرة من خلال منحة تؤهلها لإكمال مسيرتها الدراسية، لكنها فوجئت بسيركان، رجل الأعمال الذي منعها من هذه الفرصة، إلا في حالة تستوفي شرطًا، وهي أنه تتظاهر بأنها خطيبته لفترة قصيرة، في إشارة إلى أن الحلقة الأولى تمكنت من تصدر تريند الدراما التركية بعد عرضها مساء الأربعاء الماضي بمشاهدات عالية وكبيرة.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثانية 2 مترجم كاملة عبر قصة عشق

يتوق الجميع لمتابعة الأحداث المثيرة في حلقة اليوم المرتقبة للغاية في دول الشرق الأوسط من مسلسل أنت اطرق بابي، حيث النجمة التركية، هانيدا أرسيلل والنجمة كرم بورسن، يعودان إلينا، واحتلت الحلقات الأولى من المسلسل أعلى نسبة مشاهدة على يوتيوب، بالإضافة إلى تصدر التريند التركي والعالمي من خلال 4 ملايين مشاهدة من جميع أنحاء العالم العربي والتركي.

يتم بث المسلسل خلال قناة Fox TV، وهي التركية بشكل أساسي، لذلك تبث اللغة الأصلية، ثم يتم ترجمتها ونقلها إلينا من قبل الموقع الشهير قصة عشق مترجمة بعد ساعات من بث المسلسل على Fox TV  ومع فيما يتعلق بموعد عرض المسلسل، يتم عرضه كل يوم أربعاء على وجه التحديد في السابعة مساءً القاهرة والثامنة للمملكة العربية السعودية، وهذا يعني أنه سيتم تحميله مترجم بعد منتصف الليل في نفس يوم بثه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.