حقيقة وفاة عباس النوري بجلطة دماغية في أحد مشافي دمشق
حقيقة وفاة عباس النوري بجلطة دماغية في أحد مشافي دمشق

حقيقة وفاة عباس النوري بجلطة دماغية في أحد مشافي دمشق

2020-07-15T12:10:33+03:00
2020-07-15T12:11:17+03:00
بانوراما
Ahmed Ali15 يوليو 2020

حقيقة وفاة عباس النوري بجلطة دماغية في أحد مشافي دمشق حيث انتشرت أمس شائعة موت النجم السوري وانتشرت الأخبار على بعض المواقع الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي، مما دفع هذا الفنان إلى نفي الأخبار واستنكارها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، من خلال نشر صورة تعلن أن الشائعات غير صحيحة.

حقيقة وفاة عباس النوري بجلطة دماغية في أحد مشافي دمشق

انتشرت شائعات كثيرة بأن النجوم السوريين استغلوها مؤخراً في تسويقهم ونشر الوضع السوري والأزمة التي تمر بها البلاد وكذلك الفنانون الآخرون الذين تمت تغطيتهم في الشائعات وكذلك عباس النوري وأيمن زيدان ودريد لحام وغيرهم الكثير. ودفع ذلك الفنانين إلى الخروج إلى الجمهور وإعلان أن الشائعات غير صحيحة.

وأكدت النجوم أنها صفحات تستغل الظروف الحالية والذين يبحثون عنها والذين ليس لديهم مشاعر إنسانية ولا أخلاق، يسعون لاكتساب جمهور ومتابعين بنشر مثل هذه الأخبار.

وفي سياق آخر، فوجئ الجمهور بالأخبار التي تم تداولها الثلاثاء 14 تموز 2020، حول انفصال الفنان السوري عباس النوري عن زوجته الكاتب عنود الخالد، بعد 31 عاما من زواجهما، دون تأكيد الأمر، لكنها انتشرت بقوة خلال بضع ساعات من خلال مواقع الإعلام والتواصل.

من الناحية الفنية، ينشغل الفنان عباس النوري حاليًا في تصوير دور البطولة في مسلسل “طبق الأصل” من تأليف سلام كسيري وإخراج علي علي، حيث يتحدث العمل عن العلاقات الاجتماعية السلبية الناتجة عن حب الذات والأنانية والجشع والضرر، ويشارك في العمل كوكبة من النجوم منها ولادة يوسف وهبة نور،  ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2021.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.