قصة وفاة الممثلة نايا ريفيرا تشعل مواقع التواصل في العالم
قصة وفاة الممثلة نايا ريفيرا تشعل مواقع التواصل في العالم

قصة وفاة الممثلة نايا ريفيرا تشعل مواقع التواصل في العالم

دوريات
Ahmed Ali14 يوليو 2020

قصة وفاة الممثلة نايا ريفيرا تشعل مواقع التواصل في العالم فيبدو أن النهايات السعيدة لا تتحقق في حياة بعض الفنانين إلا عبر شاشات السينما، وهذا ما تؤكده تقارير الشرطة بعد أن أعلنت أنها فقدت الأمل في العثور على جثة الممثلة الأميركية نايا ريفيرا، التي فقدت خلال رحلة بحرية اصطحبت فيها طفلها البالغ من العمر 4 سنوات يوم الأربعاء الماضي.

قصة وفاة الممثلة نايا ريفيرا

حبس الجمهور أنفاسهم بعد سر اختفاء ناي ريفيرا، البالغة من العمر 33 سنة، خلال رحلة بحرية في بحيرة بيرو، كاليفورنيا، على أمل عودتها، ولكن سرعان ما تلاشى الأمل بعد ساعات من البحث عنها، وإعلان الشرطة بعد 3 أيام اختفائها من الصعب أن تكون على قيد الحياة.

بدأت أحداث قصة وفاة الممثلة نايا ريفيرا عندما نشرت نايا صورة لطفلها الوحيد عبر حسابها على إنستجرام قائلة “نحن الاثنين فقط” قبل يوم واحد من اختفائها، بينما تؤكد الصحف الأمريكية أن نايا استأجرت قاربًا صغيرًا مع ابنها 3 ساعات، وفور تأخر عودة القارب إلى النصف.

وتم إرسال قوة إنقاذ للبحث عنها، ولكن عند وصول رجال الإنقاذ وجدوا ابن نايا نائمًا على متن القارب مرتديًا سترة النجاة، بينما لم يكن هناك أي أثر والدته عليه أو في مجموعة المياه المحيطة به، كما تم العثور على سترة النجاة على متن القارب، مما يشير إلى إمكانية غرقها أثناء السباحة في منطقة وعرة مكتظة بالسكان بالأشجار والنباتات، مما أعاق عمل الغواصين البحث عن جسدها.

وذكرت السلطات أن جميع الأدلة حتى الآن لا تشير إلى انتحار نايا، ووفقًا للمعلومات التي تمكن المحققون من جمعها من نجل الممثلة الأمريكية، تؤكد الأدلة أنها ربما كانت حادث غرق، ومحاولات قد يستغرق استخراج الجثة عدة أسابيع، بسبب سوء الأحوال الجوية ونقص الوضوح تحت الماء في تلك المنطقة، كما أشارت السلطات، استخدمت قوات البحث تقنيات الغوص الحديثة للعثور على أي خيط قد يرشدهم إلى غرق نايا المحتمل.

كشفت التحقيقات الأولية أن نايا لم تخرج من الماء، بينما يراقب المحققون حساباتها المصرفية وبطاقاتها الائتمانية لتتبع أي أثر يكشف سر اختفائها في حالة وجود سبب إجرامي وراء الحادث، في إشارة إلى أن نايا ريفيرا هي واحدة من أشهر الأبطال في مسلسل “جلي”، تزوجت ريان دورسي في عام 2014، لكنها انفصلت عنه بعد أن أنجبت طفلها الوحيد، جوزي هوليس دورسي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.