وفاة ابن ايمن زيدان.. الفاجعة التي لم تغادر الفنان السوري
وفاة ابن ايمن زيدان.. الفاجعة التي لم تغادر الفنان السوري

وفاة ابن ايمن زيدان.. الفاجعة التي لم تغادر الفنان السوري

بانوراما
Ahmed Ali14 يوليو 2020

تداولت العديد من محركات البحث بشكل عام وفاة ابن ايمن زيدان بعد صراع طويل مع المرض الذي كان يعاني منه، حيث عبر الفنان السوري خلال مقابلة صحفية عن حزنه الشديد على فراق ابنه، حيث تداول النشطاء المقابلة بشكل واسع عبر الشبكات الاجتماعية مع دعواتهم لابنه بالرحمة والمغفرة.

ويعد الفنان السوري أيمن زيدان من الشخصيات الفنية التي ساهمت في تحقيق التنمية والبناء الفكري الكبير في المجتمع الفني العام، كما استطاع تمثيل وتحقيق إبداع متنوع فيه، ويبحث عدد كبير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن سبب الوفاة وما هو المرض الذي تعرض له ابنه.

ويعتبر أيمن من أبرز الشخصيات التي شاركت في العديد من المسلسلات الفنية الدرامية السورية التي حققت شعبية كبيرة منذ بدايتها، حيث ولد الفنان في عام 1956 وعمل في طواقم الإنتاج بالإضافة إلى الإخراج الفني العام.، ساهم في التنوع الفكري العام، خاصة أنه منح التجربة العظيمة المبنية على أسس متميزة وبناءة بشكل عام.

وفاة ابن ايمن زيدان.. الفاجعة التي لم تغادر الفنان السوري

أعلنت مصادر طبية وفاة ابن الممثل أيمن زيدان بعد صراع طويل مع المرض الذي كان يعاني منه طوال حياته، ونعاه المجتمع الفني وكذلك بعض أبرز الشخصيات القانونية السورية، في إشارة إلى أن العديد من النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع منشور الفنان “أهلكني الحزن بعد وفاة ابني نورا”.

نوار زيدان هو نجل الفنان الذي توفي عن عمر يناهز 19 عامًا ويعتبر أصغر فنان سوري، حيث مات بعد معاناته من السرطان الذي كان يعانيه في حياته، هذا المرض يصيب منطقة الأنسجة التي تقع بين الأنسجة والرئتين، ويعتبر هذا أحد الأنواع الخطيرة والنادرة التي يمكن أن تصيب الشخص بشكل عام، والمضاعفات التي تسببت في جسده حيث لم يقاوم هذا المرض الخطير.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.