مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 1 الاولى مدبلج مترجمة.. ما قصة المسلسل ؟
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 1 الاولى مدبلج مترجمة

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 1 الاولى مدبلج مترجمة.. ما قصة المسلسل ؟

بانوراما
Ahmed Ali9 يوليو 2020

تصدر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 1 الاولى مدبلج مترجمة مؤشرات بحث Google خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرضه على قناة فوكس التركية وترجمته للغة العربية عبر موقع قصة عشق الشهير، حيث تدور أحداث المسلسل حول امرأة تركية تسعى لتحقيق النجاح في حياتها المدرسية، لكنها ستقع في حب رجل أعمال ويطلب منها الزواج لإكمال تعليمها والمسلسل في سياق كوميدي.

لمشاهدة الحلقة برابط مباشر اضغط هنا

قصة مسلسل أنت اطرق بابي التركي

يتم عرض مسلسل SenÇalKapımı على قناة Fox TV مساء الأربعاء من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهو مسلسل تركي بطولة مجموعة من الفنانين داخل وخارج تركيا، من بينهم: Handa Archel وKaram Porcin وIsmail Shashmaz، يمكن مشاهدته حصريًا على قناة فوكس تركيا، حيث تتنافس أحداثه بقوة وتراهن على صانعيها.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 1 الاولى مدبلج مترجمة.. ما قصة المسلسل ؟

أثارت الحلقة الأولى من مسلسل SenÇalKapımı حالة من الجدل بين متابعي الدراما التركية في العالم العربي، حيث أكد البعض أن الحلقة أصبحت جيدة للغاية وأكدوا أن الموسم الأول من المسلسل سيكون مميزًا للغاية ومثيرًا، وتدور أحداث القصة حول فتاة تركية ستقع في غرام واحد من رجال الأعمال الذين سيُطلب منهم الزواج، وستكون الأحداث على شكل كوميدي وفي نفس الوقت سيكون هناك بعض الدراما التي تتعلق بالمشاكل التي تواجه البطلة في طريقها لتحقيق أحلامها خلال الفترة القادمة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.