شاهد: فيديو هدير الهادي ومحمود الشيمي يثير جدلا واسعا في مصر
شاهد: فيديو هدير الهادي ومحمود الشيمي يثير جدلا واسعا في مصر

شاهد: فيديو هدير الهادي ومحمود الشيمي يثير جدلا واسعا في مصر

بانوراما
Ahmed Ali7 يوليو 2020

أثار فيديو هدير الهادي ومحمود الشيمي جدلًا واسعًا في مصر حيث انهارت هدير إحدى فتيات “تيك توك” المتهمين بالترويج لنفسها لممارسة الأعمال اللاأخلاقية، أثناء الاستجواب، بعد أن اعتقلتها قوات الأمن المصرية، وزعمت هدير والدها مليونير ووالدتها سيدة أعمال، وأنها لا تقدم مواد إباحية.

من خلال تشديد الخناق عليها ومواجهتها بكل الأفلام والصور الفاحشة وغير اللائقة التي جمعتها إدارة النيابة العامة لها من المواقع الإباحية، انهارت تمامًا، وأكدت أن عائلتها متوسطة الحال وفي حالة متواضعة و وتقوم بالصرف عليهم عن طريق تحويل الأموال إليهم.

وقالت هدير الهادي إنها كانت تعمل في شركة لإعلان المنتجات على مواقع التواصل، وقد جذبتها لتعرض نفسها وتسجيل مقاطع خادشة للحياء لتسويق المنتجات، مستغلة حالة الفقر مقابل مبالغ مالية، وذكرت أن تلك الشركة تطلب منها الترويج للمنتجات باستخدام الإثارة والإغراء.

فيديو هدير الهادي ومحمود الشيمي يثير جدلا واسعا في مصر

وألقي القبض على المشتبه بها في منطقة الحصري في 6 أكتوبر / تشرين الأول، حيث كانت تنتظر أحد أصدقائها  شاب من إحدى الجنسيات العربية، على أساس اتفاق بينهما مقابل مبلغ من المال، واصطحبتها قوة من المباحث إلى مكانها في حدائق أكتوبر للتفتيش.

داخل الشقة، عثرت القوة على كاميرات كانت تستخدمها لإنتاج مقاطع فيديو لنفسها، كما وجدت فلاشة عليها مقاطع فيديو مخلة مع أحد الأشخاص ، واعترفت المتهمة بأن لها علاقة وكان ينفق عليها وأحيانًا يقيم معها، حيث أكد الجيران للنيابة أنهم تضرروا من السلوك المشين للفتاة، وخاصة خروجها ودخولها مع الشباب دون خجل، حيث أمرت النيابة العامة بإغلاق الشقة بالشمع، واعتقال هدير لمدة 4 أيام بانتظار التحقيقات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.