شاهد: الفنانة صمود الكندري وزوجها يشعلان مواقع التواصل
شاهد: الفنانة صمود الكندري وزوجها يشعلان مواقع التواصل

شاهد: الفنانة صمود الكندري وزوجها يشعلان مواقع التواصل

2020-07-06T12:59:19+03:00
2020-07-06T13:16:40+03:00
بانوراما
Ahmed Ali6 يوليو 2020

فاجأت الفنانة صمود الكندري وزوجها متابعيها على سناب شات بإعلانها عن ابتعادها عن التمثيل وعدم المشاركة في أي من الأعمال الفنية في السنوات القادمة، مضيفة في مقطع فيديو أنها ستتقاعد من التمثيل لكنها ستبقى في مجال الإنتاج، لأنها لن تشارك في أي من الأعمال الفنية في السنوات القادمة، قائلة: “سأختفي في العام المقبل وفي العام التالي وبعده وخلال السنوات القادمة”.

الفنانة صمود الكندري وزوجها يشعلان مواقع التواصل

وعن تقاعدها المؤقت من التمثيل، قالت الكويتية الصمود الكندري أن لديها أعمالاً خاصة تريد تخصيصها لها دون الكشف عن حقيقتها، مؤكدة أن ما كسبته خلال عملها الفني لمدة 13 عامًا هو حب الجمهور لها، مضيفة “يارب المحبة تكون دائمًا وأتمنى تكون السنين اللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم”.

ونشرت الكندري صورة ظهرت من “سونار” وبجوارها حذاء طفل صغير، دون التعليق على اللقطة بأي كلمة، ومع ذلك  تكهن بعض الناس بأنها قد تعلن عن حملها بهذه الطريقة وهذا هو السبب وراء ابتعادها عن التمثيل في الفترة القادمة، حيث لم يعرف الكثير من محبي صمود الكندري حالتها الزوجية، حتى أعلنت نفسها عام 2018 عندما سألت أسئلتها عبر ميزة “القصص” على إنستغرام، هل هي متزوجة أم لا؟ هنا أجابت بالإيجاب.

من المعروف أن الكندري تصر على أنها متحفظة من حياتها الشخصية، وهذا ما أكدته بنفسها بقولها إنها تفضل منح عائلتها الخصوصية المطلوبة وليس من الضروري نشر أمور خاصة بها، لأنها راضية فقط عن الإعلان عن أعمالها الفنية، في إشارة إلى أنها تعرضت لمشكلة خلال عرض مسلسل “هيا وبناتها” في رمضان 2020، بسبب ما تردد عن ظهور عاملة أثيوبية تهرب من العمل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.