شاهد: مسلسل ايام عصيبة الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية
شاهد: مسلسل ايام عصيبة الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية

شاهد: مسلسل ايام عصيبة الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية

بانوراما
Ahmed Ali5 يوليو 2020

مسلسل ايام عصيبة الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية حيث يتألف طاقم العمل من : أحمد مشتهى (سعيد أبو طالب)، حابس العبادي، زهير حسن، شفيقة الطل، لارا الصفدي، داوود عفيشات، محمد ختوم، وهو مسلسل أردني يحظى بشعبية واسعة وسط محبي الدراما الأردنية في العالم العربي.

مسلسل ايام عصيبة الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية

ظهرت الفنانة لارا الصفدي في التسعينات من القرن العشرين وما بعدها كأول نجمة جميلة في الدراما الأردنية لتحل محل الممثلة عبير عيسى، التي أصبحت أقرب إلى أدوار الأم والسيدة الكبيرة. واحدة من العديد من الأعمال التي شاركت في تأليفها كان مسلسل “عرس الصقر”، الذي تم عرضه في عام 1999.

وقالت الفنانة الصفدي في لقاء سابق، إن ما كتب ومن خلال التواصل، وشعوري كممثلة في مسلسل أيام عصبية، أنا راضية عن نفسي وأشكر الله، وشعرت أن دور “وردة” مهم جدًا ومناسبة لي لأنها تمس شريحة كبيرة من فتيات مجتمعنا العربي اللواتي يضطررن إلى محاربة تجارب الزواج الفاشلة بسبب الظروف الاجتماعية.

شاهد: مسلسل نهيل الاردني الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية

وأضافت، كلما كان للدور تداعيات على الواقع الاجتماعي، فهو قريب من الممثلة والشعب أيضًا وكان لدي ثقة المخرج محمد يوسف العبادي، كما عملت جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين الجيدين مثل نادرة عمران، شفيقة الظل، حابس العبادي، عبد الكريم الجراح، وغيرهم.

ويتناول المسلسل الأردني أحداث في فترة زمنية محددة في بداية آخر القرن الذي كان فيه الاستعمار راسخًا على صدر العالم العربي واستُغل مفاتيح الاقتصاد في يده وأتباعه من قبل الباشا الذين استغلوا عرق الناس وجهودهم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.