ما هو مسلسل الفنانة رجاء الجداوي خلال موسم رمضان 2020 ؟
هل شاركت رجاء الجداوي في مسلسل خلال موسم 2020 ؟

ما هو مسلسل الفنانة رجاء الجداوي خلال موسم رمضان 2020 ؟

2020-07-05T17:15:20+03:00
2020-07-05T18:21:17+03:00
دوريات
Ahmed Ali5 يوليو 2020

أثارت تساؤل هل شاركت رجاء الجداوي في مسلسل خلال موسم 2020 العديد من محبي الفنانة المصرية، حيث توقيت الممثلة المصرية رجاء عن عمر 82 عامًا بعد أن عانت من المرض بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وأصيب الجداوي بالفيروس في مايو  ثم نقلت إلى المستشفى للعلاج، حيث أعلنت ابنتها أميرة مختار وفاتها على صفحتها على Facebook.

وولدت الفنانة الراحلة في الإسماعيلية عام 1939 باسم نجاة علي حسن الجداوي وانتقلت للعيش مع عمتها الفنانة تحية كاريوكا في القاهرة، بعد أن انفصل والداها وهي لا تزال صغيرة، وسجلتها عمتها في مدرسة داخلية حيث أتقنت عددًا من اللغات، كما عملت الجداوي مترجمة في شركة إعلانات في بداية حياتها، قبل أن تتوج ملكة جمال مصر عام 1958.

هل شاركت رجاء الجداوي في مسلسل خلال موسم 2020 ؟

وفي وقت سابق، أصابت حالة من الذعر نجوم مسلسل “لعبة النسيان”، الذي عرضت حلقاته الأخيرة في موسم رمضان الماضي، بعد التأكد من إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا الجديد، ونقل إلى العزلة الصحية بمستشفى العزلة “بالإسماعيلية” والخوف جاء لصانعي المسلسل خاصة وأن معظم ممثلي العمل اختلطوا مع الجداوي خلال فترات التصوير وتعاملوا معهم، وكذلك التعامل معهم مساعدتها، وعدد كبير من الفنانين.

 انتهت الفنانة من تصوير “لعبة النسيان” قبل 5 أيام فقط من إصابتها بالفيروس مما جعل جميع الممثلين يشعرون بالكثير من التوتر، خاصة وأن الفريق يفترض أن يخضع للفحص للتأكد من أنهم لا يعانون من المرض، حتى أولئك الذين هم على اتصال بالإجراءات الصحية والاحتياطية للوقاية من الفيروس.

تنتمي أحداث “لعبة النسيان” إلى نوعية الدراما الاجتماعية، حيث تدور حول امرأة تعيش حياة من الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها بالكامل عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة لتذكر الماضي، من سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.