سبب وفاة الفنان محمود جمعة في مستشفى بنها الجامعي
سبب وفاة الفنان محمود جمعة في مستشفى بنها الجامعي

سبب وفاة الفنان محمود جمعة في مستشفى بنها الجامعي

دوريات
Ahmed Ali3 يوليو 2020

أعلنت مصادر مصرية فنبة سبب وفاة الفنان محمود جمعة في مستشفى بنها الجامعي في الساعات الأولى من صباح الجمعة 3 تموز 2020، حيث أثار الخبر ضجة واسعة وسط الفنانين في العالم العربي.

سبب وفاة الفنان محمود جمعة في مستشفى بنها الجامعي

وتوفي الفنان محمود جمعة في مستشفى بنها الجامعي نتيجة لأزمة صحية عانى منها قبل أيام قليلة، حيث تدهورت صحته دخل في غيبوبة بسبب ضعف وظائف الكبد  مما استدعى نقله إلى العناية المركزة في مستشفى جامعة بنها ووضعه في جهاز التنفس الصناعي.

وفي وقت سابق ، قالت خلود جمعة، ابنة الفنان والممثل محمود جمعة، أن والدها يتلقى العلاج في العناية المركزة في مستشفى بنها الجامعي، بعد أن تم نقله إليه قبل يومين بعد إصابته بغيبوبة، بسبب إعاقته وظائف الكلى.

محمود جمعة ممثل قدم في حياته المهنية ما يقرب من 40 عملًا فنيًا، حيث جاءت شهرته في سن الشيخوخة، بعد أن شارك في مسلسل، أبرزها “كلبش” و”الأب الروحي” و”خرم إبرة”، كما حصل على بعض المساهمات السينمائية من خلال عدة أفلام.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية يوم الخميس عن 1485 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، و86 حالة وفاة جديدة، مقابل 1503 حالة إصابة و81 حالة وفاة يوم الأربعاء 1 تموز 2020.

ولا تختلف الأرقام الجديدة بشكل كبير عن نتائج الأيام السابقة، مع العلم أن مصر أنهت حظر التجول في البلاد منذ يوم السبت الماضي، وخففت العديد من الإجراءات الأخرى، حيث صرح المتحدث باسم الوزارة خالد مجاهد بأن إجمالي عدد الحالات التي تم تسجيلها في مصر حتى يوم الخميس بلغ 71299 حالة، منها 19288 حالة تم علاجها و3120 حالة وفاة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.