شاهد: حقيقة وفاة الفنان احسان دعدوش بفيروس كورونا في مستشفى لبناني
شاهد: حقيقة وفاة الفنان احسان دعدوش بفيروس كورونا في مستشفى لبناني

شاهد: حقيقة وفاة الفنان احسان دعدوش بفيروس كورونا في مستشفى لبناني

دوريات
Ahmed Ali29 يونيو 2020

أعلنت مصادر فنية عراقية رسمية حقيقة وفاة الفنان احسان دعدوش بفيروس كورونا في مستشفى لبناني مساء اليوم الاثنين 29 حزيران 2020، حيث أثار الخبر ضجة واسعة عقب تداوله عبر صفحات الفيسبوك والشبكات الاجتماعية بصورة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

حقيقة وفاة الفنان احسان دعدوش بفيروس كورونا في مستشفى لبناني

من جهتها، أكدت نقابة الفنانين في بيان صحفي أن إحسان دعدوش، الممثل العراقي الكبير، أصيب بفيروس كوفيد 19، مشيرة إلى أن حالته الصحية مستقرة وجيدة، بينما يتلقى العلاج في مستشفى بيروت، وبذلك ينضم إلى قائمة الفنانين والمشاهير الذين أصيبوا بالمرض، نافية أنباء وفاته.

وقالت المصادر إن العديد من رموز العراق، سواء من الناحية الفنية أو الرياضية، أصيبوا بفيروس كورونا، فيما دعا نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى الانتباه إلى وضع الفنان دعدوش، حيث شهدت الأيام الماضية حالة واسعة من الجدل والغضب، عقب الإعلان عن وفاة أبرز الرياضيين واللاعبين وأعضاء البرلمان العراقي جراء إصابتهم بـ كوفيد 19.

يشار إلى أن إحسان دعدوش فنان عراقي عمره 53 سنة، من مواليد 1967م، بدأ نشاطه الفني منذ أكثر من 30 سنة، وما زال نشيطًا على الساحة الفنية العراقية والعربية حتى اللحظة، حيث تمكن الفنان إحسان دعدوش من الحصول على مكانة عالية في المجتمع الفني الهزلي العراقي، بالنظر إلى الخفة والبراعة التي يظهر بها في المسلسلات التلفزيونية والأفلام التي يعرضها التلفزيون العراقي، خاصة في رمضان.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.