تردد قناة العراقية الاخبارية الجديد hd 2020 على النايل سات
تردد قناة العراقية الاخبارية الجديد hd 2020 على النايل سات

تردد قناة العراقية الاخبارية الجديد hd 2020 على النايل سات

دوريات
Ahmed Ali25 يونيو 2020

تردد قناة العراقية الاخبارية الجديد hd 2020 على النايل سات هي أول محطة الشبكة الإعلامية العراقية وأبرز تشكيلاتها بدأت في عام 2003 من مقرها الرسمي في بغداد، وتتميز بسلسلة الجميلة المتعددة الطبقات، ونظامها البرمجي المتنوع واهتمامها في القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

تردد قناة العراقية الاخبارية الجديد hd 2020 على النايل سات

القمر التردد FEC/SR
اسم القناة في قائمة القنوات “Al Iraqiya“
نايل سات 12437 (V) 27500 – 5/6
عرب سات 11747 (V) 27500 – 3/4

وقد جعلها ذلك محط إعجاب قطاع كبير من الأسرة العراقية، وزاد عدد الباحثين الذين يبحثون عن تواترها الجديد، خاصة مع اقتراب شهر رمضان، وما هو معروف عنه من حصري المسلسلات، وبرامج وأمسيات رمضانية، وبالنظر إلى حرص موقعنا على تلبية احتياجات قرائه الكرام من القنوات التلفزيونية، نقدم لكم القناة العراقية 2020.

استطاعت قناة العراقية أن تلفت انتباه أعداد كبيرة من المشاهدين في العراق والمنطقة العربية لما لها من مميزات مختلفة أبرزها، تنوع وشمولية خدماتها الإعلامية، ودمجها مع وسائل الترفيه والمرح والتعليم والاهتمام، وتشمل كل ما يبحث عنه المشاهد.

والتزامها بأخلاقيات المهنة ومبادئ الإعلام العربي وسياسة إرضاء الذوق العام الذي ساعدت فيه من خلال مراعاة الضوابط والمعايير الدولية، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات وأفضل المعدات وأنظمة البث المختلفة بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD القياسية لتزويد أجهزة الإرسال المستقبلية بمشاهدة أكثر وضوحًا ودقة.

وتنتمي القناة إلى التلفزيون العراقي، الذي يضم العديد من استوديوهات الإنتاج، وإذاعة القرآن الكريم، ومجلة نصف شهرية، وموظفين متخصصين، يتألفون من مجموعة من النجوم، والإعلاميين، والخبراء في مختلف المجالات والمهنيين المؤهلين تأهيلًا عاليًا الذين يعملون معا لتعزيز قدراتهم التنافسية.

تتبنى قناة العراقية الخطاب الوطني الداعم للديمقراطية والتعايش السلمي وجهودها المتواصلة لتوسيع بثها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية وانتشارها في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يجعلها تبث محتواها مجانًا وبدون تشفير بواسطة القمر الصناعي نايل سات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.