تعرف على رقم تواصل ارامكس واتس اب في السعودية
تعرف على رقم تواصل ارامكس واتس اب في السعودية

تعرف على رقم تواصل ارامكس واتس اب في السعودية

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali26 يونيو 2020

تعرف على رقم تواصل ارامكس واتس اب في السعودية وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الشحن السريع الدولي والمحلي والنقل على مستوى الدول العربية والأجنبية، وتغطي خدماتها جميع أنواع النقل البري والجوي والبحري، وتتميز خدمات الشركة بأعلى مستويات الجودة من خلال الالتزام بالمواعيد وضمان وصول الشحن في الأوقات المناسبة وبأسعار منافسة.

تمكنت أرامكس من تحقيق نموها بسرعة بفضل الخبرة المكتسبة على مدى السنوات الماضية، ومن خلال توفير حلول شحن ونقل شاملة، وخدمات متخصصة وحلول مبتكرة بالوسائل التكنولوجية الحديثة، سواء للشركات أو الأفراد، لضمان وصول الشحن إلى الوجهة النهائية بسرعة وأقل تكلفة، وتضمن إجراءات التخليص الجمركي وتمكين العملاء من تتبع شحناتهم من بداية الشحن إلى وصولهم.

تعرف على رقم تواصل ارامكس واتس اب في السعودية

ننشر أرقام خدمة عملاء أرامكس في بعض الدول العربية ورقم خدمة عملاء أرامكس السعودية بالإضافة إلى عناوين أرامكس وأرقام مكاتب وفروع الشركات على النحو التالي، هذا رقم جديد لخدمة عملاء ارامكس في المملكة العربية السعودية، يمكنك من خلاله التواصل مع أحد الموظفين على الرقم 920027447، ويمكنك أيضًا التواصل مع خدمة عملاء أرامكس من خلال حسابها الرسمي على تويتر على هذا الرابط من هنا

بدأت أرامكس عملياتها في عام 1982 في الأردن كشركة نقل، ثم تطورت لتصبح شركة نقل في الشرق الأوسط وشبه القارة الآسيوية. في يناير 1997، حيث كانت أول شركة في العالم العربي تعرض أسهمها للتداول في بورصة ناسداك نيويورك في عام 2002، في يونيو 2005 قامت أرامكس بإدراج أسهمها في سوق دبي المالي تحت اسم شركة الخدمات اللوجستية العربية الدولية (أرامكس) بينما يتم تداول أسهمها في السوق من خلال الرمز ARMX.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.