تفاصيل وفاة نجلاء فتحي محمود ياسين في عاصمة عربية
تفاصيل وفاة نجلاء فتحي محمود ياسين في عاصمة عربية

تفاصيل وفاة نجلاء فتحي محمود ياسين في عاصمة عربية

بانوراما
Ahmed Ali21 يونيو 2020

تناقلت بعض المواقع الإخبارية على نطاق واسع تفاصيل وفاة نجلاء فتحي محمود ياسين في عاصمة عربية حيث أثار الخبر ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا في مصر ودول العالم العربي خلال الساعات الماضية.

تفاصيل وفاة نجلاء فتحي محمود ياسين في عاصمة عربية

وأوضحت مصادر مقربة من الفنانة حقيقة الخبر من خلال منشور على “فيسبوك”: “أمس فوجئت عائلتي بالأخبار المضحكة التي نقلتها بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن صحة الفنانة نجلاء فتحي، لذلك يجب أن نوضح أنها الحمد لله بصحة جيدة، ولم يحدث لها شيء سيئ”.

وأضافت: “لكنني أود أن أضيف أن مصدر الأخبار هو بالتأكيد شخص مريض وغير مهتم، أما حاملو الأخبار بشكل أعمى، فهو على الرغم من النوايا الحسنة للبعض، لكني كنت أتمنى عليهم التحقق من هذه الأخبار وغيرها قبل أن يتعاملوا مع النقل أو النشر، وخاصة الأخبار المتعلقة بالمرض أو بالحياة”.

ويتضمن أرشيف الفنانة نجلاء فتحي 66 فيلمًا و6 مسلسلات إذاعية، وحصلت على عدد كبير من الجوائز، بما في ذلك جائزة الموركس الذهبي لأفضل نجمة عربية، وشرف مهرجان القاهرة السينمائي عام 2003، وفازت بلقب أفضل ممثلة من مهرجانات مهمة مثل مهرجان الإسكندرية السينمائي ومهرجان طشقند.

كانت نجلاء فتحي تعيش لحظات صعبة بعد وفاة زوجها الكاتب الصحفي المصري حمدي قنديل في نوفمبر 2018، الذي توفي عن عمر يناهز 82 عامًا، حيث بقي حمدي قنديل مرتبطًا بزوجته نجلاء فتحي في رحلتها من علاج “الصدفية” في أوروبا، الذي أصيبت به عام 2015.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.