شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

دوريات
Ahmed Ali18 يونيو 2020

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv حيث عرضت قناة ATV التركية الحلقة الجديدة من المسلسل مساء الأربعاء 17 حزيران 2020، بالإضافة إلى قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك التي تعرض مسلسل غازي عثمان بن أرطغرل والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض الموسم الأول.

لمشاهدة الحلقة مترجمة كاملة عبر التليجرام اضغط هنا

خلال الأيام القليلة الماضية، أطلقت قناة ATV التركية الإعلان الرسمي عن الحلقة السادسة والعشرين، وشهد الإعلان حماسًا كبيرًا، أبرزها حصار عثمان على صوفيا وأولئك الذين ساعدوها، لكن الأحداث لم تستمر في صالح عثمان، حيث نجا عبد الرحمن من السم الذي انتشر في جسده، وإذا لم تقطع أجزائه سيموت.

من خلال التردد التالي، يمكنك ضبط استقبال القناة على قمر نايل سات وعرب سات، ومتابعة ممتعة للحلقة الجديدة من المسلسل المؤسس عثمان غازي، حيث يمكنكم مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان من خلال موقع قصة عشق، وهو من أبرز المواقع التي تنقل الأعمال التركية ويعرض أيضًا على قناة ATV الآن.

التردد 10796
الاستقطاب 25700
الجودة SD
التشفير مجاني
معامل الترميز 6/5

وأنت تشاهد الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة الغازي عثمان بن أرطغرل بن سلمان الشاه التركي الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى عبر قناة ATV التركية وهي من أبرز القنوات في العالم العربي، بعد أن حقق نسبًا من المشاهدات لا يمكن لأي قناة في العالم العربي والدول الأوروبية تحقيقها.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة غازي عثمان بن أرطغرل يعرض في أكثر من 97 دولة حول العالم، ويعتبر من أنجح الأعمال التركية، حيث تعرض الحلقة السادسة والعشرون من سلسلة قيامة عثمان في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.