شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv
شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

بانوراما
Ahmed Ali9 يوليو 2020

يتساءل محبو الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv  حيث ينتظر العديد من محبي المسلسل التركي البث الجزء الثاني من المسلسل التاريخي الذي يكمل مسلسل قيامة أرطغرل، وهو امتداد للأحداث التاريخية المثيرة للاهتمام، وكذلك بداية المرحلة التمهيدية للإمبراطورية العثمانية بعد فوز عثمان على القلعة وقتل صوفيا.

وانتشرت التكهنات بصورة واسعة حول موعد بدء مسلسل قيامة عثمان الغازي الحلقة 28 وسط تساؤلات كبيرة من المعجبين حول تاريخ بدء الموسم، حتى حسمت الشركة الجدل وأعلنت تاريخ المسلسل الجديد في سبتمبر المقبل مما أثار الرضا من متابعي المسلسل لأنهم كانوا حريصين على معرفة بقية تفاصيل موسم العرض الجديد، حيث شهدت أحداث الموسم الأول من مسلسل “قيامة عثمان” العديد من الأحداث المثيرة للاهتمام.

يجسد الممثل التركي بوراك أوزتشيفيت شخصية عثمان غازي، الابن الأصغر لأرتغرل، الذي أكمل مسار والده أرطغرل لتحقيق غزوات أكبر مع معاركه التي لا تنتهي مع القلعة والمغول والتتار، حتى يتمكن من تأسيس العثماني إمبراطورية حلم أبيه، يعود مسلسل قيامة عثمان التركي في بداية شهر 10 على وجه التحديد، كما أعلنته إدارة قناة آي تي ​​في الناقل الحصري للمسلسل، وحققت أحداث المسلسل شهرة واسعة منذ تقديم الموسم الأول.

وازداد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv في إشارة إلى أن الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني حققت أعلى نسبة من المشاهدات وتجاوزت 10 ملايين مشاهدة في تركيا وملايين المشاهدات حول العالم العربي، وكشف مصدر رسمي داخل فريق الممثلين عن عمل مسلسل “قيامة عثمان” أن طاقم المسلسل سيعود إلى مواقع التصوير في المسلسل مرة أخرى في منتصف أغسطس المقبل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.