حقيقة وفاة ياسر العظمة بوعكة صحية في العاصمة السورية دمشق
حقيقة وفاة ياسر العظمة بوعكة صحية في العاصمة السورية دمشق

حقيقة وفاة ياسر العظمة بوعكة صحية في العاصمة السورية دمشق

دوريات
Ahmed Ali16 يونيو 2020

حقيقة وفاة ياسر العظمة بوعكة صحية في العاصمة السورية دمشق حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان السوري بصورة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، في حين لم يصدر بيان رسمي من السلطات الرسمية في سوريا أو مقرب من الفنان ياسر يؤكد أو ينفي هذه الاخبار.

حقيقة وفاة ياسر العظمة بوعكة صحية في العاصمة السورية دمشق

بمجرد أن بدأت الأخبار تنتشر وتعمم بين صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، نفت مصادر فنية موت ياسر العظمة وأكدت نفس المصادر أن الفنان بصحة جيدة ولم يتعرض لأي حادث أو مشاكل صحية، وكل الأخبار التي يتم الإبلاغ عنها عنه مجرد شائعات لا أساس لها.

شارك الفنان في عدد من المسرحيات من ضمنها قرية تشرين وعربة للفنان نهاد قالي ودريد لحام، وبعد خلافه مع دريد لحام، تابع العمل في مشروعه مرايا، مسلسل كوميدي اجتماعي سوري بدأه عام 1982 مع المخرج هشام شربتجي، والذي يقوم على حلقات منفصلة.

وأصبح الفنان ياسر العظمة مشهورًا من خلال مسلسل مرايا الذي كتبه وأعده لأكثر من خمسة وثلاثين عامًا، مثل فيه العديد من الشخصيات التي غالبًا ما تحمل نقدًا هزليًا، حيث تخرج من جامعة دمشق كلية الحقوق، وتعرف على زوجته “أميرة خطاب” ورزق منها أبنائه “أنور” و”يزن”.

وأفادت مصادر قريبة أن الفنان ياسر العظمة على وشك البدء في تصوير جزء جديد من سلسلته الشهيرة “مرايا” بعد غياب سنوات عديدة سيعرض في عام 2020، وسيركز الجزء الجديد على الأزمات والأحداث الأخيرة في سوريا التي بدأت في 2011.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.