تردد قناة atv عربي التركية الناقلة لمسلسل قيامة المؤسس عثمان على النايل سات
تردد قناة atv عربي التركية الناقلة لمسلسل قيامة المؤسس عثمان على النايل سات

تردد قناة atv عربي التركية الناقلة لمسلسل قيامة المؤسس عثمان على النايل سات

دوريات
Ahmed Ali11 يونيو 2020

تردد قناة atv عربي التركية الناقلة لمسلسل قيامة المؤسس عثمان على النايل سات تقدم أقوى المسلسلات التركية المدبلجة التي تحتل صدارة الدراما المفضلة لدى الجمهور العربي وتشتهر بقناتها ATV بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والأخبار، والتغطية الشاملة لأحدث وأهم الأخبار المحلية والدولية.

لعبت قناة ATV التركية 2020 منذ نشأتها عام 1992 م دورًا رئيسيًا في نشر ثقافة وتراث الشعب التركي ومد جسور التواصل بينه وبين شعوب العالم من خلال إنتاجاته الدرامية التي تحاكي الواقع الحي في تركيا و تجسد عاداتها الشعبية بالإضافة إلى مراجعة أهم معالمها السياحية وتسليط الضوء على القضايا المجتمعية الهامة.

كما تهتم القناة بتوفير كل ما يلزم من الأخبار والمنشورات والتقارير الميدانية وتغطية جميع مشاهديها، والتعامل مع كل ما هو جديد في الشؤون التركية والدولية، الأمر الذي جعلها من بين القنوات الرئيسية التي يعتمد عليها المشاهد التركي للحصول عليها.

تردد قناة atv التركية 2020 على تركسات

التردد 11628
الاستقطاب 27500
معامل التصحيح 5/6
الجودة SD
التشفير مجاني

ساهم امتلاك قناة ATV 2020 في حقوق بث سلسلة مسلسلات تركية جديدة والعديد من المزايا المتنوعة في الحصول على مستويات عالية من المشاهدات وجعلها تحتل مكانة عالية بين قنوات الدراما التركية الأكثر مشاهدة في المنطقة العربية.

بث قناة ATV العربية لوسائل إعلام اجتماعية هادفة وشاملة ومسلية تشمل جميع المنتجات الدرامية والبرامج الترفيهية والسياسية والاقتصادية والخدمية التي يبحث عنها مشاهدها، ناهيك عن حضورها الفعال في مختلف المنتديات الوطنية والدولية.

تردد قناة atv عربي التركية الناقلة لمسلسل قيامة المؤسس عثمان على النايل سات

تردد قناة atv التركية على النايل سات 2020

القمر الصناعي النايل سات
التردد 10796
 الاستقطاب 25700
 الجودة SD
معامل التصحيح 5/6

وتعمل القناة على تكثيف جهودها لإسعاد معجبيها ومساعدتها على استقبال بثها بجودة عالية وتقنية عالية من خلال استخدامها لأحدث أنظمة البث المتنوعة بين HD وSD للسماح لهم بالاختيار من كل منها وفقًا للنظام المتوفر مع جهازها.

الاستمرار في تقديم محتواه المجاني غير المشفر دون انقطاع من خلال كل من أقمار نايل سات وتركسات و أسترا لتعزيز قدرته التنافسية وتغطية أكبر منطقة جغرافية في الشرق الأوسط وشمال وغرب إفريقيا والعديد من البلدان الأوروبية.

تسخير المنصات الاجتماعية والطفرة التكنولوجية في عالم الصوت والفيديو لخدمة أهدافها الاستراتيجية وخلق جو تفاعلي إيجابي مع متابعيها في جميع أنحاء العالم، والذي ساعد في إنشائه من خلال موقع ويب يمكن ترجمته إلى العديد لغات واعتمدت لتكنولوجيا البث المباشر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.