موقع قرعة نتائج امريكا 2021 في المغرب بالاسماء كاملة
موقع قرعة نتائج امريكا 2021 في المغرب بالاسماء كاملة

موقع قرعة نتائج امريكا 2021 في المغرب بالاسماء كاملة

دوريات
Ahmed Ali7 يونيو 2020

موقع قرعة نتائج امريكا 2021 في المغرب بالاسماء كاملة حيث من المتوقع أن تصدر وزارة الخارجية الأمريكية نتائج الهجرة العشوائية لعام 2020-2021 من خلال الموقع الرسمي للولايات المتحدة على الإنترنت، والعديد من المتقدمين للهجرة في ينتظر العالم العربي الإفراج عن نتيجة القرعة الأمريكية وأسماء المسؤولين المقبولين في المغرب ومصر وجميع الدول العربية، حيث تم تقديم أكثر من 100 ألف طلب للحصول على القرعة.

للوصول إلى موقع القرعة الأمريكية برابط مباشر اضغط هنا

الهجرة إلى أمريكا هي أحد الأشياء التي يهتم بها العديد من الشباب العرب ويحلمون بالحصول عليها والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والحصول على البطاقة الخضراء والقيام بالأعمال والدراسة والاستقرار في أمريكا، وعلى النحو الذي تحدده الولايات المتحدة القسم، سيتم الإعلان عن الفائزين باليانصيب الأمريكي اعتبارًا من 6 يونيو، وسيستمر الإعلان حتى نهاية ديسمبر المقبل، من خلال موقع الهجرة الأمريكية.

وبالنسبة لمن قدم للقرعة العشوائية الأمريكية من المغرب أو أي دولة عربية أخرى، يمكنك معرفة نتائج ترشحك للهجرة إلى أمريكا من خلال رقم التحقق الخاص بك الذي حصلت عليه بعد إكمال عملية التسجيل واسم المرشح باللغة الإنجليزية من خلال الموقع الإلكتروني لنتائج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة وحلم الهجرة وفيما يلي موقع قرعة نتائج امريكا 2021 في المغرب بالاسماء كاملة.

نحن نتابع نتائج الهجرة إلى أمريكا 2021، وتجدر الإشارة إلى أن الهجرة العشوائية لأمريكا هي نوع من التنويع من السكان المهاجرين إلى الولايات المتحدة، لذا فإن ما يسمى ببرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا يسمى هجرة التنويع، حيث يمكن لجميع المواطنين الآن الحصول على ومعرفة إمكانية الاستفسار عن القرعة الأمريكية، في إشارة إلى أن البطاقة الخضراء هي حلم كبير لكل متقدم، والحصول عليها هو هدف، حيث أنها تؤهل للمواطن نفس المعاملة مثل الأمريكية، وتوفر مستوى تعليمي متميز.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.