شاهد: تفاصيل سبب وفاة مها العجلان والدة شوق عبدالعزيز في السعودية
شاهد: تفاصيل سبب وفاة مها العجلان والدة شوق عبدالعزيز في السعودية

شاهد: تفاصيل سبب وفاة مها العجلان والدة شوق عبدالعزيز في السعودية

دوريات
Ahmed Ali6 يونيو 2020

تفاصيل سبب وفاة مها العجلان والدة شوق عبدالعزيز حيث أطلق رواد وسائل التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاق تحت عنوان “وفاة مها العجلان”، داعين لها الرحمة، وأوضح ت مصادر محلية أن المتوفاة مها العجلان هي والدة السعودية الشهيرة شوق عبد العزيز.

تبين أن سبب وفاة مها العجلان هو وجود ورم في الدماغ أصيب به مها لفترة طويلة، ونتيجة لذلك دخلت منذ يومين في العناية المركزة وأعلن وفاتها حيث أثار مأساة لابنتها شوق عبد العزيز وأقاربها، كما فوجئ العديد من الناشطين على تويتر، الأمر الذي جعلهم يفتتحون هاشتاج “وفاة مها العجلان” الذي تصدر موقع تويتر.

من هي مها العجلان ويكيبيديا والدة شوق عبد العزيز

يشار إلى أن مها العجلان هي أم الشوق عبد العزيز ممثلة بكلية الفن والتصميم في جامعة الأميرة نورة وهي ناشطة مشهورة جدا عبر تويتر وسناب شات، حيث حرص زملاؤها وعشرات النشطاء والمتابعين في منصات التواصل الاجتماعي على تقديم التعازي لها.

 وهي شابة تحمل الجنسية السعودية ودينها الإسلام وتمثلها كلية التصميم والفنون بجامعة الأميرة نورة، وهي طالبة في تصميم المنتجات – مصممة جرافيك ومصمم جيد وجيد في اللعب كلاعب جودو وفازت بالعديد من الجوائز في صندوق التأهيل في جامعة الأميرة نورة، وهي تفضل مسلسل الأنيمي والمانغا.

ويتابع تطبيق تويتر شوق عبد العزيز أكثر من 147 ألف متابع على تويتر وكذلك على إنستجرام، حيث يتابع شوق أكثر من 24 ألف متابع، وهي مشهورة بنشر الموضة والأزياء الجديدة من خلال حساب Instagram.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.