شاهد: فضيحة صور الممثل الباكستاني فرحان العلي تشعل تويتر وسناب شات
شاهد: فضيحة صور الممثل الباكستاني فرحان العلي تشعل تويتر وسناب شات

شاهد: فضيحة صور الممثل الباكستاني فرحان العلي تشعل تويتر وسناب شات

2020-06-06T14:38:29+03:00
2020-06-06T15:13:36+03:00
دوريات
Ahmed Ali6 يونيو 2020

أشعلت فضيحة صور الممثل الباكستاني فرحان العلي تويتر وسناب شات حيث كشفت وسائل إعلام كويتية، اليوم السبت 6 حزيران 2020، عن تفاصيل الفيديو الخادش للحياء الذي نشره ممثل مشهور مقيم في الكويت، ظهر فيه بدون ملابس.

وأثار هذا الفيديو الغضب والجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشره الممثل على حسابه في “Snapchat”، وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن الممثل الباكستاني المقيم في الكويت فرحان العلي، نشر مقطع فيديو ينتهك الآداب العامة، ظهر فيه عاريًا تمامًا بدون ملابس، مما عرّضه لحالة محرجة بين المتابعين.

فضيحة صور الممثل الباكستاني فرحان العلي تشعل تويتر وسناب شات

وتصدر الهاشتاج “فرحان علي” على تويتر  تريند الكويت، للمطالبة باعتقال ومعاقبة وترحيل الممثل المذكور من الكويت، في حين أشارت “الرأي” إلى أنه تم الاتصال بمصدر أمني، وأكدت أن تحقيقات الجرائم الإلكترونية استدعت الممثل الشهير بسبب ظهوره في فيديو بدون ملابس وفي انتهاك للآداب العامة.

وتوقعت الصحيفة أن يكون الممثل الموقوف فرحان العلي، حيث كتب الصحفي نايف الشمري تغريدة على حسابه على تويتر، تؤكد القبض على فرحان قائلة: “تم القبض على الممثل فرحان العلي بعد الفضيحة المدوية التي نشرها في صنعاء، وهو في وضع مشين”، في حين برر فرحان العلي الفيديو المنشور على “سناب شات” بأنه تم اختراق حسابه.

يشار إلى أن فرحان العلي (ولد في 5 أبريل 1972 في الكويت)، وهو ممثل باكستاني يعيش في الكويت، حيث ولد في الكويت، من أب باكستاني وأم إيرانية، وبدأ العمل الفني في عام 2003، عندما شارك في عدد من الأعمال مع الفنان طارق العلي، متزوج وله ولدان مها وماهر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.