شاهد: فضيحة صورة للرئيس الأمريكي ترامب تشعل مواقع التواصل
شاهد: فضيحة صورة للرئيس الأمريكي ترامب تشعل مواقع التواصل

شاهد: فضيحة صورة للرئيس الأمريكي ترامب تشعل مواقع التواصل

Ahmed Ali
2020-06-03T20:24:27+03:00
أخبار الساعةدوليات
Ahmed Ali3 يونيو 2020

أشعلت فضيحة صورة للرئيس الأمريكي ترامب منصات التواصل الاجتماعي، حيث يعيش الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أيام سوداء بسبب الأزمات والفضائح المتتالية التي قد تهز آماله في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ترامب، الذي وجد نفسه في وسط عاصفة من الاحتجاجات التي امتدت إلى 30 مدينة أمريكية، على خلفية مقتل المواطن الأمريكي الأفريقي جورج فلويد على أيدي الشرطة، “وجد” نفسه مرة أخرى في نطاق مدفعية المتسللين الدوليين المجهولين.

والذين كرسوا عودتها بعد غياب طويل، عن طريق تسريب وثائق إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يكشف انتمائه مع رجل الأعمال بيدوفيل جيفري إبشتاين، وحتى يدعي أنه أمر بقتله للتغطية على تاريخه الأسود في تهريب الأطفال والاغتصاب.

هم مجموعة من الأفراد الذين يعملون في مجال النضال من خلال اختراق البرمجيات، من خلال اختراق مجموعة من المواقع الحكومية والمؤسسات الدولية حول العالم ، لفضح ما هو مخفي وراء الكواليس، ومن المعروف أنهم يروجون للهجمات السيبرانية كشكل الاحتجاج.

وعادت منظمة Anonymus بعد سنوات من الاختفاء، وأصدرت وثائق تدعي تورط الرئيس ترامب في حلقة تهريب الأطفال إلى جانب رجل الأعمال جيفري إبشتاين، وبينما كانت هناك عدة تقارير صحفية سابقة تفيد أن الرئيس الأمريكي متورط في القضايا المخزية لرجل الأعمال، الشيء الجديد هو تورط إيفانكا أيضًا.

تمكنت المنظمة من اختراق المواقع الحكومية ووصلت إلى وثيقة الكتاب الأسود التي تحتوي على 92 بطاقة، بما في ذلك أسماء العديد من الأشخاص الذين يُزعم أنهم متورطون في الشبكة بقيادة الملياردير جيفري إبشتاين، الذي قضى أيامه الأخيرة في السجن وكان قيل أنه انتحر، لكن المنظمة تقول إن ترامب أمر بقتله.

فضيحة صورة للرئيس الأمريكي ترامب تشعل مواقع التواصل

اتهم Anonymus ترامب بالتورط في الاستغلال الجنسي لشبكة القُصّر التي يديرها الملياردير جيفري إبشتاين، الذي انتحر في زنزانته قبل محاكمته، في تغريدة قال فيها: “قتلت جيفري إيبشتاين للتغطية على تاريخك في الاتجار بالأطفال والاغتصاب”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.