تفاصيل وفاة الفنان علي عبد الرحيم بمشفى في مصر
تفاصيل وفاة الفنان علي عبد الرحيم بمشفى في مصر

تفاصيل وفاة الفنان علي عبد الرحيم بمشفى في مصر

دوريات
Ahmed Ali3 يونيو 2020

تفاصيل وفاة الفنان علي عبد الرحيم بمشفى في مصر حيث توفي الفنان المصري علي عبد الرحيم ظهر يوم الثلاثاء 2 حزيران 2020، عن عمر يناهز 59 عامًا، بعد أزمة صحية مفاجئة تعرض لها، بعد تعرضه لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، مما تسبب في الوفاة.

وومن المقرر أن تقام الجنازة في الساعات المقبلة، مع الالتزام بعدم التعازي، بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة تفشي فيروس كورونا الجديد، حيث جاء خبر الوفاة بعد مهنة فنية متميزة في السينما والدراما والمسرح، قدم خلالها العديد من الأدوار التي تركت علامة وبصمة بارزة.

ونعت نقابة الممثلين المصريين رحيل الفنان المصري، الذي بدأت مسيرته الفنية عام 1985، لكنه شهد غيابه في السنوات الأخيرة بسبب أزمة صحية تعرض لها وأجبره على الرحيل، قبل العودة إلى المسلسل الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

يشار إلى أن الفنان علي خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بإدارة التمثيل والإخراج بدأ شغفه بالعمل بمشاركته في الأعمال المسرحية في الثقافة الجماهيرية والسينما والدراما والمسرح.

تفاصيل وفاة الفنان علي عبد الرحيم بمشفى في مصر

توفي الفنان المصري علي عبد الرحيم إثر إصابته بجلطة دماغية سببتها فتاة شتمته أثناء التصوير في موقع أحد الأعمال التي كان يصورها، حيث كان يعاني من حالة نفسية سيئة وضعته في حالة اكتئاب، ليصبح حزينًا شديدًا لما حدث له، ليصاب بجلطة في المخ، وبعدها أُقْعِدَ لأكثر من شهرين في السرير.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.