تردد قناة ذكريات الجديدة السعودية على القمرين نايل سات عرب سات
تردد قناة ذكريات الجديدة السعودية على القمرين نايل سات عرب سات

تردد قناة ذكريات الجديدة السعودية على القمرين نايل سات عرب سات

دوريات
nour ahmed2 يونيو 2020

تردد قناة ذكريات الجديدة السعودية على القمرين نايل سات عرب سات حيث أطلقت المؤسسة السعودية للإذاعة والتلفزيون قناة “ذكريات” لعرض أعمال الماضي الجميل، كمبادرة للترفيه عن المواطنين والمقيمين في منازلهم وستبث القناة أجمل وأحدث البرامج والمسلسلات في الماضي والتي ساهمت في صناعة جيل الثمانينيات والتسعينيات حتى بداية الألفية.

أوضحت هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية في بيان لها، أن إطلاق قناة “الذكريات” يأتي بتوجيه من وزير الإعلام ورئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي لمشاركة المواطنين والمقيمين الذين التزموا بالبقاء في منازلهم خلال هذه الأزمة من خلال إعادة بث البرامج التلفزيونية وفيما يلي تردد قناة ذكريات الجديدة السعودية على القمرين نايل سات عرب سات :

القمر

التردد معدل الترميز القطبية التصحيح

نايل سات

12284
12149
27500 عمودي
أفقي
5/6
عرب سات 12149
11230
12015
27500 27500

3/4

الياه سات 11746 27500 27500

3/4

تحتفل قناة “ذكريات” الجديدة بالإرث السعودي، ووقت الروائع التي بدأت في أواخر السبعينيات حتى بداية الألفية، حيث تعرض أجمل وأحدث البرامج والمسلسلات التي ساهمت في صناعة جيل في الثمانينات والتسعينات حتى بداية الألفية، وستعرض القناة مجموعة من البرامج والمسرحيات التي تواكب الشغف وصنع الحدث، وساهمت في خلق جيل ما زلنا من أجل إبداعهم.

كل شخص مع نفسه أصبح كل من يحمل هاتفًا محمولًا منهم يلعب والآخر على Facebook والأم على YouTube تشاهد برامج تحضير الطعام وغيرها ولكن قناة الذكريات على العكس بدأت في لم شمل الأسرة مرة أخرى في التسعينات عندما كانت العائلة بأكملها تجلس أمام التلفزيون لمتابعة برنامج واحد أو برنامج واحد، كما التزمت أيضًا بنفس النهج الذي اتبعته في التسعينيات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.