شاهد: حقيقة وفاة رجاء الجداوى جراء إصابتها بفيروس كورونا في مصر
شاهد: حقيقة وفاة رجاء الجداوى جراء إصابتها بفيروس كورونا في مصر

شاهد: حقيقة وفاة رجاء الجداوى جراء إصابتها بفيروس كورونا في مصر

2020-05-24T18:58:09+03:00
2020-07-04T23:19:10+03:00
دوريات
nour ahmed24 مايو 2020

نشرت بعض وسائل الإعلام في مصر خلال الساعات القليلة الماضية حقيقة وفاة رجاء الجداوى جراء إصابتها بفيروس كورونا، حيث أكدت أن الفنانة الجداوي أصيب بالفيروس الجديد وتم نقلها في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية.

حقيقة وفاة رجاء الجداوى جراء إصابتها بفيروس كورونا

وقال مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة للجر الصحي بالإسماعيلية، إن الفنانة رجاء الجداوي وصلت إلى المستشفى فجر اليوم، وتم قياس درجة حرارتها، وبلغت 37 درجة، أي انخفض إلى درجتين ونصف، بعد وصولها إلى المستشفى، وتم حجزها في الغرفة 212 بالطابق الثاني بالمستشفى وهي غرفة عادية ولا تحتاج حالتها إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، مبينًا أن حالتها الصحية مستقر تمامًا، ولا صحة لما يتم تداوله حول وفاتها.

من جهتها، قالت أميرة، ابنة الممثلة رجاء الجداوي، في تصريحات صحفية، إنها فوجئت منذ يومين بارتفاع درجة حرارة والدتها 39.6 درجة مئوية، وتم إجراء الفحوصات المخبرية على الفور، الأمر الذي أثبت أنه إيجابي لفيروس كورونا (Covid-19)، وأجرت اتصالات على الفور بوزير الصحة، الذي نصحها بدخول الحجر الصحي في أبو الخلفية الإسماعيلية، بدلاً من المستشفيات الخاصة.

وأضافت أميرة، وهي الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي، أنها أجرت تحليل “PCR” لفيروس كورونا، وأثبتت نتائج الاختبارات سلبية بالنسبة لكورونا، ومن المقرر أن تكرر التحليل بعد أسبوع للتأكد من أنها لا تملك كورونا، لأنها على خالطت والدتها، في إشارة إلى أن الممثلة  شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الأخير في مسلسل “لعبة النسيان” بطولة دينا الشربيني.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.