شاهد: فنان مصري ينشر فيديو وصور لحظة إعدام هشام عشماوي

nour ahmed23 مايو 2020

نشر النجم أحمد العوضي فيديو وصور لحظة إعدام هشام عشماوي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، حيث أظهر الفيديو الذي نشره لقطات حقيقية لإعدام الإرهابي هشام عشماوي مرتديًا ملابس حمراء، وذلك بالتزامن مع نهاية الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “الاختيار” التي تلعب فيها العوضي دور عشماوي.

وشهدت أحداث إعدامه بعد اعتقاله في ليبيا قبل مجيء مصر ومحاكمته، حيث نشر العوضي صورة من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك لتنفيذ حكم الإعدام بالإرهابي هشام العشماوي وهو في حبل المشنقة، ونفذت السلطات المصرية حكم الإعدام شنقاً في العشماوي في 4 مارس / آذار، بعد إدانته بارتكاب 14 جريمة إرهابية.

يشار إلى أن مسلسل “الاختيار” من بطولة الفنان أمير كرارة يروي بطولة العقيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103، الذي استشهد  في عام 2017 بعد هجوم إرهابي على كمين بميدان برث بسيناء حيث ظهر هشام عشماوي في أحداث المسلسل بعملياته الإرهابية التي شارك فيها وحرض ضد الجيش المصري.

فنان مصري ينشر فيديو وصور لحظة إعدام هشام عشماوي

وأبهجت لحظة إعدام هشام عشماوي جميع المصريين، خاصة وأن مدير المسلسل عرض عمدًا اللقطة الحية لإعدام هشام عشماوي، لشفاء غليل المصريين في مشهد انتظروه كثيرًا بعد تاريخ أسود من عشماوي مليء بالأحداث الإرهابية في أنحاء مختلفة من مصر، ولا تزال جماهير الشعب المصري تتذكرها، في إشارة إلى أن عشماوي ترك الجيش المصري للانضمام إلى الجماعات التكفيرية التي تهدف إلى زعزعة استقرار مصر.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page