شاهد: فيديو اغتصاب منه عبد العزيز كامل يشعل تيك توك وانستقرام

nour ahmed23 مايو 2020

أشعل فيديو اغتصاب منه عبد العزيز كامل تيك توك وانستقرام حيث شهدت الساعات الأخيرة تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الصور ومقاطع الفيديو لنجمة تيك توك الشهيرة منة عبد العزيز، والتي انتشرت لها مؤخرًا فيديو اغتصاب وأصبحت تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

قال العديد من الشباب إن الفيديو يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بصورة واسعة، والجميع يريد أن يعرف كل تفاصيل الفيديو سواء كان اغتصابًا حقيقيًا أم كان تمثيل وبرضاها، ولا يود أحد أن يتم تشويه صورتها، ولكن بمجرد انتشار الفيديو، يتحدث الجميع عنه ويريد مشاهدة الفيديو ومعرفة جميع التفاصيل المتعلقة بالاغتصاب.

ذكرت الفنانة المعروفة منة عبد العزيز مساء اليوم أنها تعرضت لاعتداء من قبل شخص اتصل بمازن بالاتفاق مع أحد أصدقائها وأجبرها على مأدبة إفطار وقبلت ذلك وجاءت إلى تلك الدعوة، لكنها لم تكن تعلم أنها ستتعرض لكل هذا وتم تهديدها من أجل أن يتم تصويرها في وضع مخزي من أجل ممارسة الرذيلة معها على الرغم من رفضها التام.

فيديو اغتصاب منه عبد العزيز كامل يشعل تيك توك وانستقرام

وخلال الفيديو الذي تم نشره، ظهرت منة على وجهها آثار الضرب والعديد من الكدمات في عينيها، تبكي وتنهار، وطلبت خلال مقطع الفيديو دعم الشعب المصري، وتسريع اعتقال الجناة الذين اغتصبها تحت الإكراه وتصويرها وضربها، في حين لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل قوات الأمن المصرية على الحادث، وسط عدد من الحملات التي قام بها نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي لمعاقبة الجناة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page