من هو قاتل احمد المنسي في معركة البرث التي جسدها مسلسل الاختيار
من هو قاتل احمد المنسي في معركة البرث التي جسدها مسلسل الاختيار

من هو قاتل احمد المنسي في معركة البرث التي جسدها مسلسل الاختيار

دوريات
nour ahmed22 مايو 2020

من هو قاتل احمد المنسي في معركة البرث التي جسدها مسلسل الاختيار سؤال يراود المشاهدين عقب عرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الاخنيار خلال أيام رمضان المبارك، حيث قال الفنان محمد يوسف، الذي لعب دور مطلق النار على الشهيد البطل أحمد منسي، عندما علم دوره، ومساعد المدير إبراهيم فرج، قال له: “ستكون أنت من يقتل منسي، “مضيفًا “أنا اتاخدت، من الدور، لكنني عرفت أنه سيكون شيئًا مختلفًا”.

وتابع يوسف الذي يجسد التكفيري لـ “أبو عميرة” قاتل احمد المنسي في معركة البرث التي جسدها مسلسل الاختيار في تصريحات صحفية، أن مشهد مقتل الشهيد منسي كان المشهد الأول الذي صوره، وقبل أيام من رمضان، ولم يتوقع أبدًا أن تكون المعركة على هذا النحو، قائلاً: “كرهت نفسي وبقيت بشتم، الموضوع ثقيل قوي وهو داخل المشهد غير وأنا بتفرج”.

على الرغم من عدد رسائل الكراهية والإهانات التي تلقاها حتى مزاحه من أصدقائه، إلا أنه فخور للغاية بما قدمه، لذلك في النهاية جعل الجمهور يكره التكفيريين، وقتل أبطالنا.

ويواصل ذكر شخصية أبو عميرة من قراره بالتحدث باللهجة الشامية إلى طبيعة حياته حيث كان مهرب مخدرات وعبيد وسلاح عبر الأنفاق، وعندما سيطر الجيش على الأنفاق، قطع من مصدر دخله وانضم إلى مجموعات التكفيري للحصول على أموال الدعم.

وأضاف أنه اتفق مع المخرج بيتر ميمي على التحدث باللهجة الشامية التي وافق عليها، وقد بدأ عمله بالفعل، وأضيف الدور إليه بمشاهد جديدة كان آخرها قبل 3 أيام في “آلفركس”، ححيث ستشهد الحلقة 29 من مسلسل الاختيار العمل على عودة حق الشهيد المنسي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page