شاهد: اسماء الناجين من كمين البرث في اخر حلقة من مسلسل الاختيار
شاهد: اسماء الناجين من كمين البرث في اخر حلقة من مسلسل الاختيار

شاهد: اسماء الناجين من كمين البرث في اخر حلقة من مسلسل الاختيار

2020-05-22T03:29:15+03:00
2020-05-22T03:39:06+03:00
دوريات
nour ahmed22 مايو 2020

ازداد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن اسماء الناجين من كمين البرث في اخر حلقة من مسلسل الاختيار وهذا بسبب أحداث مسلسل التحديد والمشاهد التي تحدث فيه تجسيدًا الحقيقة التي حدثت مع البطل أحمد المنسي الذي اغتيل على يد الإرهاب الغادر، رحمه الله تعالى.

جدير بالذكر أن مسلسل الاختيار الذي يجسد حياة البطل القائد أحمد المنسي ورفاقه في الجيش دفاعًا عن أرض مصر، يظهر على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك 2020، وهي دراما ضخمة وقد لقيت استحسانًا كبيرًا من المشاهدين المصريين وفي العالم العربي عبر منصات السوشيال ميديا.

من جهتها، قالت منار سالم، أرملة الشهيد العقيد أركان أحمد المنسي، إنها تزداد اعتزازًا كل يوم بما قدمه زوجها البطل وجميع الشهداء الذين ضحوا بحياتهم، للدفاع عن تراب الوطن، و وتابعت: إن صانعي مسلسل الاختيار وجميع المشاركين فيه هم أبطال استطاعوا تقديم عمل حاز على إعجاب المصريين بعد توضيح حجم التضحيات التي قدمها الشهداء من أجل الدفاع عن الوطن.

قالت أرملة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي إنها رغم الواقع المرير الذي مرت به بعد استشهاد البطل، لم تتوقع كل هذه التفاصيل التي كانت اليوم في حلقة “الاختيار”،  حيث شهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “الاختيار” بطولة النجم أمير كرارة، الذي يظهر حصريًا على قناة ON أحداثًا مثيرة.

وبدأت الحلقة بانتشار مكثف للتكفيرين والجماعات المسلحة حول كمين البرث من أجل مهاجمة الأبطال والجنود المصريين وحوش كتيبة الصاعقة 10، بقيادة المقدم أحمد منسي، حيث دافعت وحوش الأرض عن آخر حبة رمل من أرض سيناء الثمينة وكان ضحية الهجوم الإرهابي، ما يقرب من 28 من الجنود الشجعان، ولم يتم العثور على اسماء الناجين من كمين البرث في اخر حلقة من مسلسل الاختيار.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page