شاهد: لحظة استشهاد احمد المنسي في اخر حلقة من مسلسل الاختيار

nour ahmed22 مايو 2020

لحظة استشهاد احمد المنسي في اخر حلقة من مسلسل الاختيار حيث شهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “الاختيار” تجسيداً لكمين مربع البرث” قوات الجيش مع مجموعة من العناصر الإرهابية التي وقعت في يوليو 2017، حيث استشهد حوالي 26 جندي من قوات الجيش في هذه العملية الإرهابية من الكتيبة 103 بقيادة أحمد منسي، وقتل حوالي 40 إرهابياً.

ووثق مسلسل “الاختيار” لحظة استشهاد أحمد المنسي بعد صموده حتى اللحظة الأخيرة في مواجهة الإرهابيين، لكن أحد العناصر الإرهابية تمكن من اغتياله بقناصين من الخلف في رأسه، حيث جسّد العمل أيضًا شجاعة ومرونة قوات كمين ساحة بيرث، التي واجهت الإرهابيين بكل الإمكانيات الضخمة التي حملوها معهم للتخلص من كتيبة “المنسي” وكيف تمكن الإرهابيون من قطع الإمدادات عن الكتيبة من قبل وضع المتفجرات على الطريق لمنع وصول المساعدات إليهم.

ويتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103، الذي استشهد في كمين “مربع البرث” بمدينة رفح المصرية عام 2017. أثناء الرد على هجوم إرهابي في سيناء، حيث أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحلن وفيما يلي لحظة استشهاد احمد المنسي في اخر حلقة من مسلسل الاختيار:

أعلنت منصة ووتش إت الرقمي ، المدفوعة مسبقًا، أن الحلقة 28 من مسلسل “الاختيار”، التي تم عرضها مساء الخميس 21 مايو 2020، ستكون متاحة للعرض مجانًا من خلال تسجيل الدخول إلى موقع www.watchit.com، وهذا تتم دون استخدام التطبيق على أي جهاز، سواء كان الهاتف المحمول أو Surface أو جهاز تلفزيون، أي يجب أن يكون من خلال الموقع واستخدام أي متصفح إنترنت.

كما أعلنت شركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز عن عرض الحلقة 28 من المسلسل في الساعة التاسعة مساء الخميس على قناة ON بدون فواصل إعلانية، حيث صدر هذا القرار لرغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية، على وجه التحديد الحلقة 28، الذين ينتظرون جميع الأحداث، لذلك كان القرار بالتنازل عن الحجوزات الإعلانية الثقيلة لهذه الحلقة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page