شاهد: مسلسل الاختيار الحلقة 25 الخامسة والعشرون مجانًا عبر التليجرام

nour ahmed19 مايو 2020

مسلسل الاختيار الحلقة 25 الخامسة والعشرون مجانًا عبر التليجرام حيث يواصل أحمد المنسي ورفاقه في الجيش المصري قتالهم ضد الجماعات الإرهابية المتطرفة في ضوء سعيهم للتخلص من العناصر الإرهابية التي تسفك دماء جنود وضباط الجيش المصري، ويستعد أحمد المنسي لتنفيذ عمليات مؤلمة ذات نوعية عالية أربكت الإرهابيين والمتطرفين.

لمشاهدة الحلقة برابط مباشر عبر تطبيق التليجرام اضغط هنا

 ومن أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 25 الخامسة والعشرون مجانًا عبر التليجرام اكتشف قادة الجيش أن هشام عشماوي وراء العمليات الإرهابية الأخيرة، حيث حقق المسلسل الوطني نجاحًا شعبيًا كبيرًا واعتبره الجمهور من أكبر وأفضل الأعمال الدرامية التي تقدم هدفًا قوميًا، لذلك يكشف العمل عن الجانب الحقيقي للجماعات الإرهابية المتطرفة التي تسعى لاستغلال الشباب لتعزيز أفكارهم المتطرفة.

تردد قناة MBC الناقلة مسلسل الاختيار

القمر الصناعيالنايل سات
التردد11470
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معامل تصحيح الخطأ5/6

وحاز مسلسل الاختيار 2020 من بطولة الفنان أمير كرارة، على إشادة الإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة، مشيرين إلى أنها أحداث العمل تحمل رسالة هادفة وهي أفضل عمل تعليمي حول مخاطر الإرهاب والتطرف الديني، من خلال مراجعة قصص العديد من جنود الجيش الذين دفعوا أرواحهم دفاعًا عن الأرض والوطن، والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

في المسلسل، ينتظر أحمد المنسي قناصة جماعة أبو صهيب الإرهابية ونجح في استهدافه، لكنه ضربه على كتفه وتمكن من الفرار أبو صهيب قناص الجماعة، كما ينفذ العديد من العمليات الإرهابية المتطرفة التي قتل فيها عدد من الجنود والجنود المصريين، في حين يتأكد منسي من أن هشام عشماوي وراء العمليات التي نفذت، وقوات الجيش المصري البدء في تنفيذ عملياتها الموسعة للقضاء على الإرهاب.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page