شاهد: سارة التونسي تشعل انستجرام.. والسبب جمالها !

nour ahmed19 مايو 2020

أشعلت سارة التونسي انستجرام بسبب جمالها خلال الساعات الماضية، حيث تصدرت تريند محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أدائها في مسلسل 100 وش، وهي عضو في العصابة بقيادة نيللي كريم وآسر ياسين، وتشارك أيضًا في مسلسل “ليالينا 80”.

تفاعل رواد تويتر انستجرام سارة التونسي و أشادوا بجمالها وأدائها، في إشارة إلى أنها من الفنانات اللواتي يحرصن على اللمسات الجمالية بشكل كبير، حيث توجت ملكة جمال العرب لعام 2017، لذلك تتميز بارتداء فساتين أنيقة وجذابة تبرز من جمال أنوثتها.

سارة التونسي ويكيبيديا

سارة التونسي ممثلة تونسية واسمها الحقيقي سهير وكان سبب تسميتها بـ “سهير” والدتها التي أصرت على وصفها بـ “سهير” بسبب شغفها بالفنانة شادية في فيلم “معبودة الجماهير”، كما درست الإعلام، ثم سافرت إلى إسبانيا، وهناك شاركت في فيلم إسباني قصير بعنوان “أحبك”.

اشتهرت بحبها للأفلام المصرية، حيث أصبحت مرتبطة بها منذ الطفولة وخلقت صورة لمصر، وجمالها لم يكن جديدًا، إذ فازت بلقب ملكة جمال تونس، وأثارت جدلاً كبيرًا من خلال إتقان اللهجة المصرية،  قدمها المخرج خالد يوسف في فيلم “كارما”، وهو آخر فيلم له، حيث قامت بأداء شخصية جيلان في الفيلم.

يشار إلى أنها إبنة الفنان محمد الغضاب،  فازت بلقب ملكة جمال العرب عام 2017،  لم يكن ظهورها في مسلسل 100 وش جديدًا هذا العام، حيث لعبت التونسية دور والدة ياسمين صبري في مسلسل “قصتي” العام الماضي ولم تهتم بالفرق العمري بينهما.

أثارت الجدل العام الماضي عندما لعبت دورًا في مسلسل My Story وكانت تلعب دور امرأة تعاني من السرطان وتموت، حيث تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت أيضًا، كما أشعلت سارة التونسي انستجرام بعد مشهد بكائها في المسلسل حيث أشاد الجميع بجمالها وتمثيلها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page