شاهد: مسرحية هلا بالخميس كاملة للفنان طارق العلي
شاهد: مسرحية هلا بالخميس كاملة للفنان طارق العلي

شاهد: مسرحية هلا بالخميس كاملة للفنان طارق العلي

2020-05-22T15:00:04+03:00
2020-05-24T03:06:43+03:00
أخبار فلسطين
nour ahmed22 مايو 2020

مشاهدة مسرحية هلا بالخميس كاملة للفنان طارق العلي، حيث كشف الفنان الكويتي عن مسرحيته التي تستضيفها وزارة الثقافة وتنمية المعرفة برأس الخيمة، وتدور الأحداث حول إطار كوميدي اجتماعي يسلط الضوء على العديد من القضايا التي تمس الشارع العربي، بما في ذلك المهور العالية، والتبذير، والقروض المصرفية، والإهمال في أداء الوظائف، وتجريد الفساد، والمحسوبية، وبعض الظواهر السلبية من خلال أسلوب هزلي متطور بعيدًا عن الابتذال.

لمشاهدة الحلقة كاملة عبر اليوتيوب برابط مباشر اضغط هنا

يشار إلى أن الفنان الكويتي طارق العلي يلعب أكثر من دور، فهو أول ممثل والمساند والداعم للفريق بأكمله، كما تم اختيار أبطال عرضه من الشباب الجدد على الساحة الفنية لمنحهم فرصة لاكتساب خبرات جديدة، في إشارة إلى أنهم يمتلكون مواهب ومهارات فنية رائعة وأثبتوا أنها رائعة التعامل مع الكفاءة والمسؤولية، في تمثيل أحداث مسرحية هلا بالخميس كاملة للفنان طارق العلي.

ويشارك في بطولة المسرحية عدة فنانين وهم: سعود الشويعي، وخالد المظفر، وسلطان العلي، ومشاري المجيبل، وحميد البلوشي، وأحمد البارود، وأحمد التمار، ومحمد خالد، وشملان المجيبل، وشيماء قمبر، وعذاري الزامل، وعبد الرحمن الهزيم، وعادل خليفة، ومن تأليف أيمن الحبيل، وإخراج مشاري المجيبل، في إشارة إلى أن المسرحية تحذر من التقليد الأعمى وتدعو إلى الانتظار والترقب في البحث عن الرفاهية.

وتعتبر مسرحية طارق العلي هلا بالخميس مسرحية شبابية محضة تسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية التي لم يتم كتمها، وأن الدراما لا تعالج إلا من بعيد، حيث أشار الفنان إلى أن العمل يروي تفاصيل المعاناة التي يعيشها الشباب من خلال إبراز العقبات التي يواجهونها لبناء مستقبلهم، موضحًا أنه يجسد شخصية شاب كويتي يدعى “خميس” يعمل موظف استقبال في مركز صحي يزوره عدد من المرضى الذين تتنوع قصصهم وظروفهم وتدور الأحداث حولهم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page