شاهد: مسلسل البرنس الحلقة 25 الخامسة والعشرون كاملة مجانًا عبر التليجرام

nour ahmed18 مايو 2020

مسلسل البرنس الحلقة 25 الخامسة والعشرون كاملة مجانًا عبر التليجرام حيث نعرض أهم الأحداث والمضمون المقدم ضن ملخص الأحداث الأخيرة التي حدثت بالكامل منذ الاتفاق بين الأخوة للتخلص من رضوان وزوجته للحصول على كامل ميراث.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

فتحي يسأل يطلب من “كتكوت” الذي يجسد شخصيته الفنان الشهير دياب “قتل رضوان البرنس واشترط تقاضي مبلغ كبير من جميع الأخوة، وبالفعل وافق وذهب إلى منزل رضوان للتخلص منه ووضع الحبل على رأس رضوان ، وأصبح يختنق رضوان.

ومع ذلك، فوجئ كتكوت بأحدهم يدق باب منزل رضوان، ولكن لم يرد أحدًا عليه، وكان الشخص الذي يدق على بابه هو حمادة شقيق علا حيث يقوم بكسر الباب ومشاهدة كتكوت يحاول خنق رضوان للتخلص منه حتى يوجه حمادة ضربة على رأسه.

ويفقد كتكوت الوعي ويجلس رضوان ويعلم أن أشقائه هم الذين طلبوا ذلك من أجل ما فعله رضوان إليهم في الحلقة السابقة، بعد أن أتى إليه ياسر وفتحي للحصول على ميراثه ونسيان ما حدث له طوال الفترة الماضية، حيث شهدت الحلقة مشاهدات عالية جدًا.

القمرنايل سات
التردد11449
الاستقطابأفقي
الترميز27500

مسلسل البرنس الحلقة 25 الخامسة والعشرون كاملة مجانًا عبر التليجرام

بدأ إخوة فتحي ورضوان بالذهاب إلى المكان الذي كانت فيه مريم متواجدة وعرضوا نصف مليون جنيه كمكافأة لمن يحصل عليها، وانتقل المشهد إلى إدوارد الذي حاول الاعتذار لرضوان بسبب موافقته على قتل زوجته وابنه ورمي ابنته في الشارع، مؤكداً أنه فعل ذلك خوفاً من فتحي.

لكن “رضوان” لم يقبل اعتذاره وأكد له أنه لم يغفر له طيلة حياته، في نهاية الحلقة، فوجئ المعجبين وعشاق المسلسل بدعوة من أحد سائقي الموقف الذي غادرت فيه مريم بنت رضوان فتحي لاطلاعه على موقع الطفل والحصول على نصف مليون جنيه من مكافأة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page