شاهد: مسلسل البرنس الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة مجانًا عبر التليجرام

nour ahmed17 مايو 2020

ظهر النجم أحمد زاهر والفنان محمد علاء في مسلسل البرنس الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة مجانًا عبر التليجرام من خلال مقطع فيديو جديد عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلف كواليس تصوير المسلسل، بطولة الفنان محمد رمضان، الذي يُعرض حاليًا في رمضان 2020.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

وقال زاهر وعلاء في مقطع الفيديو المتداو ، معلقًا على دورهما في المسلسل: “نحن طيبون جدًا يا جماعة”، حيث شهدت أحداث مسلسل البرنس الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة مجانًا عبر التليجرام طلب أحمد زاهر من زوجته “فدوى” روجينا الذهاب إلى “علا”.

وإخبارها أن “فتحي” يريد أن يعطي “رضوان البرنس “محمد رمضان، إرثه مليون ونصف بالإضافة إلى ما يشبهه كنوع من الربح، بمعنى أن المبلغ 3 ملايين جنيه، حتى يستريح من، وفي الواقع، ذهبت فدوى إلى “علا” في الفندق وأخبرتها بما يريده فتحي، لكنها رفضت وأخبرتها أن تجعل “فتحي” يتحدث إلى “رضوان” بنفسه.

مواعيد عرض مسلسلات  رمضان 2020 على قناة DMC

مسلسل “البرنس”، بطولة الفنان محمد رمضان يعرض في الساعة السابعة مساءً خلال أيام شهر رمضان المبارك  عبر التردد التالي:

القمرنايل سات
التردد11449
الاستقطابأفقي
الترميز27500

اختتمت الحلقة بمشهد “فتحي” أحمد زاهر و”ياسر” محمد علاء في طريقهما بالسيارة إلى الشقة التي يعيش فيها رضوان، و”فتحي” طلب من “ياسر” الخروج من السيارة والذهاب إلى “رضوان” وإعطاء له الشيك الذي فيه 3 ملايين جنيه، وفي الواقع هذا ما حدث.

وطرق باب فتح “رضوان” وفاجأ أخيه بعد أن أعطاه كلمة “كفارة”، واختتم الحلقة بإثارة المشاهدين لما سيحدث في الحلقة القادمة، حيث تدور أحداث المسلسل حول “رضوان البرنس” الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سباكة في ورشة والده، كما يجد نفسه مسؤولا عن أسرته بعد وفاة والديه.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page