شاهد: مسلسل النهاية 24 dailymotion مجانًا كاملة بطولة يوسف الشريف

nour ahmed17 مايو 2020

تستمر فعاليات مسلسل النهاية 24 dailymotion مجانًا كاملة بطولة يوسف الشريف والتي يتم عرضها حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 23 التي شهدت ظهور الفنان محمود عبد المغني في دور الصحفي المصري مصطفى خليل.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

يواصل زين قراءة مذكرات الصحفي مصطفى خليل الذي يواصل متابعة قضية “جلسات المحبة”، ويجد مظروفاً يحتوي على صور لنفس الشخص “إياد نصار” التي تظهر بجانب عدد من المشاهير في فترات زمنية مختلفة  بما في ذلك الشخصيات السياسية والرياضي ، مثل ونستون تشرشل وليونيل ميسي.

يذهب مصطفى إلى استوديو التصوير الفوتوغرافي الذي تُطبع فيه هذه الصور، وينزعج المصور ويطلب منه ترك رقم هاتفه للتواصل معه عندما يعرف أي معلومات عن هذه الصور، وفي المساء يجلس مصطفى وحده في مقر الصحيفة ويشعر بأنه يحاول كسر باب الشقة واقتحام العاصفة بمجرد أن يسمع صوته في الداخل.

مصطفى خليل يتوجه إلى الاستوديو ويكتشف أنه أغلق، ثم يذهب إلى سمسار في المنطقة ويحصل منه على بيانات أصحاب الاستوديو القديم، كما يلتقي نجل صاحب الاستوديو ويخبره كيف عكست حياة والده بعد أن طبع الصور، وأن من طبعها فاعل يدعى إبراهيم الشرنوبي.

تردد قناة ON E اون اي على النايل سات

الترددالاستقطابمعامل تصحيح الخطأ FECمعدل الترميز Nالقمر
10854
أفقي (h)5/627500نايل سات
12053
رأسي (v)5/627500نايل سات

مسلسل النهاية 24 dailymotion مجانًا كاملة بطولة يوسف الشريف

مصطفى يعرف خلال زيارته لإبراهيم الشرنوبي قصة الصور والخلية وأن الشخص الذي يظهر في هذه الصور يلقب به أتباعه. مرة أخرى حسب رؤيته، كما يحاول مصطفى تصديق كلمات إبراهيم الشرنوبي، وفي نهاية الزيارة يعطي إبراهيم ورقة بعنوان مطعم وموعد، ويطلب منه مصطفى الذهاب إلى ذلك المكان.

توقف مصطفى عن كتابة مذكراته وعاد عام 2022 ليصرح بأن حياته قد انقلبت بعد ذلك اليوم، وأنه في سطوره الأخيرة سيكشف عما حدث، كما قام أحدهم بالطرق على باب غرفة زين، وفتحه ليجد شاكر ومجيد، ومعهما رجلين قيدوا حركته، قبل حقن مجيد بشيء في رقبته.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page